الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

الاحتلال يعتقل 12 مواطنا من محافظات الضفة

2015-03-11 10:33:17 آخر الأخبار

الرابعة نيوز:  اعتقلت قوات الاحتلال اليوم الاربعاء، 12 مواطنا من محافظات الضفة ، في الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال أربعة مواطنين، منهم الشابين محمد جمال شعفوط (24) عاماً، وعبد الله خليل ابو دية (23) عاماً، من بلدة حلحول.
 
فيما اعتقل الشاب زيد حسين الجعبري (19) عاماً من الخليل، والمواطن محمد موسى الشلالفة من بلدة ترقوميا وذلك أثناء عودته من معبر الكرامة. 
 
وفي نابلس، اقتحمت قوات الاحتلال منطقة الضاحية، وقامت باعتقال المواطن احمد صالح مرعي كلباني 32 عاما، والعبث في محتويات منزلة ومصادرة سيارة من نوع فلوكس واجن موديل 68 و 6جوالات و مفاتيح سيارة مرسيدس 250 و مفاتيح عيادة دكتور بيطري تعود لشقيق المعتقل .
 
واضافت المصادر انه جرى اعتقال المواطن مصعب محي الدين أردنية  23 عاما، والعبث في محتويات منزله،  من منطقة المساكن الشعبية.
 
وفي بيت لحم، اعتقلت شرطة الاحتلال الإسرائيلي شابين من مكان عملهما في مستوطنة "بيتار عليت" المقامة عنوة على أراضي المواطنين جنوب بيت لحم.
 
وقالت مصادر محلية :"إن شرطة الاحتلال اعتقلت: صهيب إسماعيل فنون، وعبد الحليم قاسم نجاجرة، من سكان قرية نحالين غرب بيت لحم، اثناء عملهما في مستوطنة "بيتار عيليت"، وتم نقلهما الى مجمع مستوطنات" غوش عتصيون" جنوب بيت لحم".
 
وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال، أربعة شبان من بلدة النبي صالح.
 
وأوضحت مصادر محلية أن المعتقلين هم، إياد عبد الكريم التميمي ) 49عاما(، وعدي عبد الحفيظ التميمي ) 24 عاما(، وبهاء جلال التميمي ) 24 عاما(، وأسيد أحمد التميمي ) 20 عاما(.
 
كما اعتدت هذه القوات على الشاب معتز جمال بالضرب أثناء اقتحام منزله، وأصابته إصابة خفيفة بالوجه.
 
وأفاد شهود عيان ، بأن قوات كبيرة من جنود الاحتلال اقتحمت البلدة بمرافقة كلاب بوليسية، وقامت بتفتيش العديد من المنازل وعاثت فيها خرابا، قبل أن تنسحب فجرا وتعتقل الشبان الأربعة.
 
وذكر الشهود أن مواجهات وقعت عقب اقتحام القرية، بين جنود الاحتلال وشبان البلدة، أطلق خلالها الجنود قنابل الغاز والصوت صوب المواطنين وبيوتهم.