الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

محافظ نابلس: لدينا ملفان خطيران ولا اتفاق مع الحكومة سوى بتسليم المطلوبين انفسهم

2015-03-12 12:06:38 آخر الأخبار

الرابعة نيوز: اكد محافظ نابلس اللواء اكرم الرجوب، ان النشاط الامني المكثف الذي تشهده المحافظة مستمر، حتى تعزيز الاستقرار والامن والامان. 
 
وقال ، ان بعض الاصوات تخرج من داخل مخيم بلاطة تتساءل عن نقض الاتفاق مع الحكومة، مؤكدا انه لم يكن اتفاق مع الحكومة سوى تسليم المطلوبين انفسهم واتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم، من تحقيق واستجواب واحالة للقضاء . 
 
واضاف الرجوب ان بعض المطلوبين لأجهزة الامن يريدون ان تسير الامور حسب غاياتهم ويقررون مصيرهم وهذا امر لا يستقيم مع سيادة القانون. 
 
واكد ان قوى الامن لديها ملفان خطيران، تحقق فيهما، الاول هو الخارجون عن القانون والمعتدين على الاملاك العامة وتجار ومروجي المخدرات والاعتداء على كنسية بئر يعقوب، والثاني هو اختفاء المواطن ياسر شلال منذ شهرين هذا الملف يريد مهنية عاليه للتعامل معه ، وقد تم تشكيل لجنة تحقيق في الامر. 
 
واشار الى ان ما شهدته المدينة يوم امس هو امر خارج عن القانون، من قبل ثلاثة مسلحين مقنعين اطلقوا النار بشكل عشوائي وأغلقوا شارع القدس ، وقد تم التعامل معهم بارسال قوة من الامن، الامر الذي ادى الى هروبهم الى داخل المخيم وتحريض طلبة المدارس على رشق رجال الامن، الا ان الطلبة لم يستجيبوا لهم،  موضحا ان المسلحين حاولوا الاعتداء على موظفي لجنة خدمات المخيم واطلقوا النار في الهواء". 
 
وشدد الرجوب على ان الامور لغاية اللحظة تحت السيطرة وليست بحاجة الى عدد اخر من رجال الامن. 
 
ويذكر ان مدينة نابلس تشهد نشاط امني مكثف منذ اكثر من شهر، وتم القاء القبض على بعض المطلوبين للعدالة.