الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

اسرائيل تحول دون اعتقال مروجي المخدرات بنابلس

2015-03-18 12:57:45 آخر الأخبار

الرابعة نيوز:  منعت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الاربعاء قوى الامن الفلسطيني من القاء القبض على مروجي المخدرات في قرية سالم شرق نابلس رغم التنسيق الامني بين الجانبين .
وقالت مصادر امنية فلسطينية أن عددا من الدوريات التابعة للشرطة الفلسطينية وقوى الامن الفلسطيني توجهت الى قرية سالم بعد القيام باجراء التنسيق اللازم مع قوات الاحتلال لالقاء القبض على عدد من مروجي المخدرات في القرية بعد معلومات وصلت الى قوى الامن الفلسطيني .
واضاف المصادر ان دوريتين تابعتين للجيش الاسرائيلي قامت باعتراض القوة المشتركة (الشرطة، والأمن الوطني) عند وصولها للقرية لاعتقال مروجي المخدرات، علما انه تم ابلاغ الجانب الاسرائيلي مسبقا عن تحرك القوة المشتركة الى القرية حسب تفاهمات مسبقة. وبناء على طلب مدير شرطة المحافظة تم سحب القوة المشتركة احتجاجا على تصرفات الجيش الاسرائيلي.
واكد المصدر الجانب الاسرائيلي ابلغ السلطة الفلسطينية انه بعد التحقيقات الأولية تبين أن قوة الشرطة كانت متواجدة في المنطقة الشرقية للقرية قرب الشارع الالتفافي المؤدي الى مستوطنة "الون موريه" وتلك المنطقة مصنفة (C) وان هناك قرارا من قائد اللواء الاسرائيلي العامل في المنطقة بوقف التنسيق الليلة في كافة مناطق المحافظة لحين الانتهاء من التحقيق.