الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

عبد الفتاح السليمية رئيسا لبلدية اذنا

2014-11-11 18:36:27 آخر الأخبار

الرابعة نيوز .. بحضور وفد من الحكم المحلي الخليل والذي ضم كل من اسماعيل غنيمات وشداد النمورة وحازم ابو نجمة وفي اطار التوافق الذي تم ما بين اعضاء المجلس البلدي سابقا وبعد ان قام المهندس هاشم الطميزي بتقديم استقالته من منصب رئيس البلدية قام اعضاء المجلس البلدي في اذنا بانتخاب العميد عبد الفتاح محمد محمود السليمية احد اعضاء المجلس، رئيسا لبلدية اذنا وبعد مصادقة وزير الحكم المحلي نايف ابو خلف حيث تم استلام وتسليم منصب رئاسة البلدية من المهندس هاشم الطميزي الى العميد عبد الفتاح السليمية.

وشكر السليمية اعضاء المجلس البلدي على هذه الثقة، مؤكدا على انه سوف يكون عند حسن ظنهم، شاكرا رئيس البلدية السابق على جهوده الكبيرة خلال فترة رئاسته للبلدية والتي ما كانت لتكون لولا الاصرار والمثابرة والعمل الدءوب. 

وشكر السليمية وزير الحكم المحلي ومدير عام الحكم المحلي في الخليل على حضورهم ودعمهم.

وقدم الطميزي عرضا تضمن التقريرين الاداري والمالي، شاكرا اعضاء المجلس البلدي على دعمه على مدى العامين الماضيين مؤكدا في الوقت ذاته على وقوفه الى جانب رئيس البلدية الجديد.

من جانبه هنأ ممثل الحكم المحلي اسماعيل غنيمات رئيس البلدية الجديد باستلام منصبه، وبين بان هذا تكليف وليس تشريف، مؤكدا على ضرورة الالتزام بالأنظمة والقوانين المعمول بها، شاكرا في الوقت ذاته رئيس البلدية السابق المهندس هاشم الطميزي.