الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

فعاليات وقوى محافظة الخليــــل خلال تعلن النفير للمشاركة في مسيرة الغد

2015-04-14 16:20:33 الأسرى

الرابعة نيوز: دعـت قـوى وفعاليــات محافظـة الخليـل الى النفير العام انتصارا للحركة الأسيرة في يومها الوطني ( يوم الأسير الفلسطيني ) وجاء ذلك عقب اجتماع مركزي عقد في مكتب حركة فتح اقليم وسط الخليل دعا اليه نادي الأسير وهيئة شؤون الأسرى حضره كافة ممثلي القوى السياسية وممثل عن مكتب المحافظ ولجان أهالي الأسرى ولجان الأسرى المحررين ونشـــطاء مهتمين للتضامن مع الاسرى .


وفي بداية الاجتماع رحبت نجوى عمرو عضو اقليم حركة فتح وسط الخليل ومسؤولة ملف الاسرى بالحضور من قوى وفعاليات مؤكدة ان الجميع مطالب بالعمل على تحشيد اكبر عدد من الجماهير للانتصار للاسرى في مسيرة غدا الاربعاء الموافق الخامس عشر من نيسان والتي ستنطلق من امام ستاد الحسين الدولي الساعة 12 ظهرا ..
وأستعرض امجد النجار مدير نادي الاسير برنامج فعاليات احياء يوم الاسير في المحافظة والذي يتخلله العشرات من المهرجانات والفعاليات وورشات العمل مطالبا جماهير محافظة الخليل بأوسع تحرك شعبي وجماهيري للانتصار للاسرى في يومهم والمشاركة الفعالية غدا في مسيرة الاحرار تحت عنوان لننتصر لأسرانا ونتوحد لاجلهم والتي ستنطلق الساعة 12 ظهرا من امام ستاد الحسين الدولي ...


بدورها دعت القوى السياسية وكافة فعاليات محافظة الخليل الى النفير العام غدا للمشاركة في مسيرة الاحرار انتصارا لابطال الحرية ..
ووجه عماد خرواط أمين سر حركة فتح اقليم وسط الخليل نداءا الى كافة ابناء الحركة وامناء سر المناطق التنظيمية واعضاء لجان المناطق للمشاركة الفعالة غدا في مسيرة الاحرار ..معتبرا ان هذا العام هو عاما مختلفا بانضمام فلسطين لمحكمة الجنايات الدولية لملاحقة مرتكبي جرائم الحرب بحق اسرانا داخل سجون الاحتلال ..