الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

الشعبية تحملّ مصلحة السجون المسؤولية عن سلامة أمينها العام

2016-07-17 14:12:57 الأسرى

الرابعة نيوز: حمّلت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الاحتلال الاسرائيلي المسئولية الكاملة عن سلامة الأمين العام للجبهة الشعبية أحمد سعدات، وذلك بعد قيام وحدات القمع الاسرائيلي التابعة لإدارة مصلحة السجون اليوم باقتحام غرفة الرفاق في قسم "5" في سجن "رامون" الموجود فيه الأمين العام.

 

وأكدت الجبهة في بيان صحفي، أن هذا التصعيد الاسرائيلي هدفه خلق إرباك لدى أسرى الجبهة، وقياداتها الذين أعلنوا اليوم الأحد عن خوض دفعة من عشرات الأسرى في مختلف السجون إضراباً مفتوحاً عن الطعام وسينضم إليهم دفعات جديدة خلال الساعات القادمة، احتجاجاً على استمرار اعتقال الأسير المضرب عن الطعام بلال كايد.

 

وأفادت الجبهة بأن مصلحة السجون قامت بنقل القيادي في الجبهة الشعبية كميل أبو حنيش الموجود في سجن "رامون" إلى سجن "جلبوع" ، وتمارس ضغوطاتها وتهديداتها لأسرى الجبهة في مختلف السجون، في إطار الحملة ضدهم. 

 

وطالبت الجبهة جماهير الشعب الفلسطيني وقواه الوطنية والإسلامية إلى أوسع حملة دعم وإسناد لأسرى الجبهة وللرفيق كايد في معركتهم البطولية ضد مصلحة السجون ومخابرات الاحتلال، التي أعلنوا أنها مستمرة حتى تحقيق الحرية للأسير بلال كايد.