الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

المحرر عز الدين: اغتيال المحررين خطر جديد يهدد حياتهم

2017-03-25 12:35:07 الأسرى

الرابعة نيوز: قال الأسير المحرر والمبعد إلى غزة طارق عز الدين، اليوم السبت، إن اغتيال الاحتلال للأسير المحرر مازن فقها، سيكون بداية لخطر جديد يهدد حياتهم.

 

وأضاف عز الدين خلال حديث اذاعي، إن الاحتلال فتح جبهة جديدة من المواجهة ومرحلة تحت عنوان الأسرى المحررين، بعد اغتياله الأسير المحرر مازن فقهاء المبعد من الضفة المحتلة الليلة الماضية في مدينة غزة.

 

وأكد المحرر عز الدين وهو ينتمي للجهاد الإسلامي، الذي عايش الشهيد فقهاء داخل سجون الاحتلال وتشارك معه ألم الأسر على ضرورة توفير الحماية للأسرى المحررين الذي ضحوا بحريتهم فداءً للمقاومة والقضية وما زالوا يدفعون الثمن دون كلل أو ملل.

 

وذكر عز الدين أن هناك سلسلة من الاستهدافات والملاحقات التي قام ويقوم بها الاحتلال ضد الأسرى المحررين وعوائلهم من اعتقال ومداهمات وتنكيل واغتيالات والتي تعد ضمن سياسة ممنهجة ومخطط لها من قبل الاحتلال.

 

وطالب عز الدين كافة المؤسسات ذات الصلة بضرورة ملاحقة الاحتلال ومحاسبته على جرائمه بحق الأسرى المحررين والتي أصبحت نهجه المستمر منوهًا إلى أن الأسرى كانوا وما زالوا رأس حربة للمقاومة وجدارًا مانعًا يحمي النهج الجهادي الأصيل.

 

الجدير بالذكر أن المحرر عز الدين من محافظة جنين.