الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

بالفيديو: اصابات بين جماهير تورينو بعد انفجار قنبلة دخان في الديربي

2015-04-27 17:18:31 الرياضة

عاشت مدينة تورينو الاحد يوماً صاخباً غير عادياً بعدما نجح فريق تورينو في الفوز بديربي المدينة على حساب الجار اللدود يوفنتوس للمرة الأولى منذ 20 عاماً خاصة بعدما صاحب هذا الفوز اعمال شغب واسعة داخل وخارج الملعب.

البداية كانت قبل انطلاق اللقاء عندما هاجمت جماهير تورينو الحافلة الخاصة بلاعبي يوفنتوس وتسببت في تحطيم زجاج احد النوافذ من خلال القاء الحجارة والبيض قبل أن تواصل جماهير التورو أعمال الشغب مع بداية اللقاء بالقاء أحد الألعاب النارية على مدرجات جماهير يوفنتوس التي ردت بقوة بالقاء وابل من الالعاب النارية وقنابل الدخان واخرى ورقية.

تسببت بعض الألعاب النارية وقنابل الدخان في اصابات واسعة بين صفوف جماهير تورينو حيث لم تنفجر فور القائها ولكنها احتاجات عدة دقائق لتنفجر مما جعل الأمر يحدث بشكل مفاجيء دون ان يأخذ اي شخص حذره لتتسبب في اصابة 11 شخصاً من بينهما اثنين في حالة خطر.

ومن المتوقع على خلفية الأحداث توقيع عقوبات على كلا الفريقين وخاصة جماهير يوفنتوس التي قد تُحرم بعضها من التواجد في لقاء فيورنتينا المقبل الأربعاء وهو اللقاء الذي قد يشهد تتويج يوفنتوس في حالة فوزه وتعثر لاتسيو صاحب المركز الثاني امام بارما.