الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

بالصور ...اخيرا جماهير فرسان الجنوب ستشجع فريقها من استاد يطا

2015-04-28 16:21:24 الرياضة

الرابعة نيوز: رغم هبوط نادي شباب يطا الرياضي " فرسان الجنوب" الى دوري الاحتراف الجزئي الا ان يطا وابناءها بدءوا العمل من نقطة النهاية لتكون هي البداية الجديدة لهم للعودة الى دوري جوال للمحترفين من جديد .

 

واولى هذه الخطوات كانت بالبدء بعملية تجهيز وبناء استاد يطا الدولي الذي سيكون الملعب البيتي لفرسان الجنوب ومن المقرر ان يرى الملعب النور في تاريخ 8-8-2015 م  بتكلفة 850 الف دولار بتمويل من المجلس الاعلى للشباب والرياضة بتنفيذ وزارة الاشغال العامة والاسكان ليكون هذا الاستاد منارة جديدة في سماء الرياضة الفلسطينية .

 

وقال "للرابعة " السيد نضال الهدار مدير الاستاد ورئيس نادي شباب يطا الاسبق ان هذا الملعب سيكون الاكبر على مستوى فلسطين بطول 115 متر بعرض 80 متر وتجهيزه بخط بث مباشر دائم لنقل المباريات بالاضافة الى احتوائه على 20 غرفة فندقية لاستضافة المعسكرات الرياضية والمنتخبات والاندية على مدى ايام .

 

يذكر ان كافة المتابعين لدوري جوال للمحترفين اجمعوا على مدى حب والانتماء لدى ابناء يطا ومدى تميز فريقهم في اللعب والاداء وافتقادهم للحظ في كثير من الاحيان خصوصا انه عانى من نقص في اللاعبين في عدد من المراكز .

 

وحازت جماهير فرسان الجنوب على الثناء والتقدير من قبل المحللين والنقاد الرياضيين لوقوفهم بجانب فريقهم حتى اللحظة الاخيرة وباتت نكهة مميزة اعتبرت اضافة لملاعب الكرة الفلسطينية ونحن بدورنا نتمنى ان يعود يطا لدوري المحترفين لانه مكانه الطبيعي ونتمنى التوفيق لكافة انديتنا الفلسطينية .