الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

برشلونة يتسبب في تدمير مشروع ليفربول!

2015-05-11 16:45:11 الرياضة

الرابعة نيوز: انتهت آمال ليفربول في التأهل لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الأحد عقب تعادله 1-1 أمام تشيلسي المتوج باللقب في الدوري الانجليزي الممتاز، وهو ما لخص عاما من النتائج المخيبة للفريق.

وتراجع ليفربول عقب مرور خمس دقائق من اللقاء الذي أقيم على استاد ستامفورد بريدج بعد أن أودع جون تيري الكرة برأسه في شباك الضيوف قبل أن يعادل ستيفن جيرارد الكفة لليفربول عندما سجل برأسه أيضا قبل نهاية الشوط الأول.

وصال ليفربول وجال بقيادة مدربه بريندان رودجرز بحثا عن تسجيل هدف الفوز ليقلص الفارق مع مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع والذي فاز على كريستال بالاس 2-1 السبت، الا ان المباراة انتهت بالتعادل في نهاية المطاف.

وقبل جولتين على النهاية يملك ليفربول 62 نقطة، من 36 مباراة وبفارق ست نقاط، خلف يونايتد بقيادة لويس فان غال الذي يتفوق أيضا بفارق كبير من الأهداف.

وقال رودجرز لشبكة سكاي سبورتس: "اعتقد ان بدايتنا كانت سيئة، تلقينا هدفا بشكل سيء من وجهة نظرنا".

وأضاف: "أعدنا أنفسنا لأجواء المباراة بفضل رأسية مميزة من ستيفان واعتقد اننا ظهرنا بشكل جيد، كنا نفتقر للتميز في الثلث الاخير من الملعب".

وتابع: "حدث هذا كثيرا هذا الموسم، نبدأ المباريات بشكل سيء ونتعرض للعقاب بسبب هذا الأمر".

وسجل ليفربول 101 هدفا في الدوري الموسم الماضي، حيث سجل دانييل ستوريدج ولويس سواريز 52 هدفا فيما بينهما ليساعدا الفريق على انهاء الموسم في مركز الوصيف خلف مانشستر سيتي بطل الدوري في ذلك الوقت.

ومع ذلك لم يجد رودجرز بديلا مناسبا لسواريز، عقب انتقاله إلى برشلونة الاسباني بينما غاب ستوريدج عن فترات طويلة من الموسم بسبب تكرر إصاباته.

وكان المهاجمون ماريو بالوتيلي وريكي لامبرت وفابيو بوريني دون المستوى مع فشل ليفربول في البناء على نجاحات الموسم الماضي.

وسينضم القائد جيرارد إلى لوس انجليس جالاكسي في نهاية الموسم الحالي وقال القائد السابق لمنتخب انجلترا البالغ من العمر 34 عاما ان النادي يجب ان يعزز صفوفه بلاعبين جدد.

وقال جيرارد لشبكة سكاي سبورتس: "أظهرنا أننا كنا نعاني بعض الشيء، اعتقد انه من المهم أن يحصل اللاعبون على بعض الراحة كما يجب على الملاك أن يبذلوا قصارى جهدهم ليساعدوا بريندان على الخروج من الوضع الحالي".