الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

الفيس يؤجل حسم مستقبله مع برشلونة إلى ما بعد نهائي برلين

2015-05-25 16:33:44 الرياضة

الرابعة نيوز: اجل الدولي البرازيلي داني الفيس مدافع فريق برشلونة، بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، الحديث عن مستقبله إلى ما بعد نهائي دوري أبطال اوروبا امام يوفنتوس الايطالي يوم 6 حزيران/ يونيو المقبل في الملعب الاولمبي ببرلين.

وعقد الظهير الايمن مؤتمرا صحفيا الاثنين نقلته شبكة قنوات (بي ان سبورت) القطرية للحديث عن مستقبله مع برشلونة حيث قال: "هل سألعب مع برشلونة في الموسم المقبل؟ لا اعلم!".

واضاف الفيس: "هناك الكثير من الامور يجيب التركيز عليها في الوقت الحالي، تركيزي منصب على المباراتين النهائيتين المقبلتين في نهائي كأس ملك اسبانيا ونهائي دوري أبطال اوروبا لكرة القدم".

وأقام ألفيس المؤتمر الصحفي للرد على ما وصفه "بالأمور غير المنطقية" المنشورة في وسائل الإعلام، حيث قال: "كنت أنوي عدم الحديث عن هذا الأمر لكن تم نشر الكثير من الأمور غير المنطقية في هذا الأمر وكان ينبغي أن أرد على ذلك".

ولم يمدد ألفيس (32 عاما) عقده مع برشلونة رغم أنه ينتهي في اواخر حزيران/ يونيو المقبل، وسيكون بوسعه الرحيل دون مقابل بعد 7 مواسم من العطاء مع البرسا في الكامب نو.

والجدير بالذكر ان المدافع البرازيلي يتصدر اجندة كبار اندية القارة العجوز في الميركاتو الصيفي، ويتقدمهم فريقا باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الانجليزي.