الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

رئيس ريال مدريد يسعى لتحويل حلم أغويرو إلى حقيقة

2015-06-02 13:36:26 الرياضة

الرابعة نيوز: كشفت تقارير صحفية ان نادي ريال مدريد، حامل لقب دوري ابطال اوروبا ووصيف الدوري الاسباني لكرة القدم، وضع سيرجيو اغويرو، مهاجم فريق مانشستر سيتي، وصيف الدوري الانجليزي الممتاز، كهدف رئيسي في سوق الانتقالات الصيفية.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية الثلاثاء، فإن فلورنتينو بيريز يسعى بقوة لضم المهاجم الدولي الارجنتيني، ويرى قادة النادي الملكي ان اغويرو هو من بين الاسماء القليلة المثيرة، اذ ان تقريبا جل اللاعبين الكبار موجودين في صفوف قطبي كرة القدم الاسبانية.

ويرغب ريال مدريد بضم لاعب "غلاكيتوس" وهي سياسة يعتمد عليها فلورنتينو بيريز، فخلال صيف 2013 كان الويلزي غاريث بيل هو "غلاكيتوس" بعد ان دفع النادي الملكي حوالي 100 مليون يورو، وفي صيف 2014 كان الكولومبي جيمس رودريجيز والذي كلف خزائن ريال مدريد حوالي 80 مليون يورو.

ويحتفل اغويرو الثلاثاء بعيد ميلاده الـ27، وهو الذي تصدر قائمة هدافي الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 26 هدفا، متفوقا على كل من هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير ودييغو كوستا مهاجم تشيلسي.

وتجدر الاشارة ان ريال مدريد حاول التوقيع مع اغويرو في صيف 2011 حينما كان في صفوف اتلتيكو مدريد، ولكن انذاك المدير التنفيذي للروخي بلانكوس خيل مارين رفض انتقاله للجار.

وكان المهاجم الارجنتيني قد اعترف انه كان يرغب في حمل قميص الميرينغي وجاء ذلك في تصريح بعد المباراة التي جمعت ريال مدريد امام مانشستر سيتي في عام 2012 بدوري ابطال اوروبا على ملعب سانتيغو برنابيو، اذ قال: "لو ارادوا (في اشارة الى ريال مدريد) كنت سأتواجد هنا، ولكن لم يكن لدي خيار آخر سوى الذهاب الى مانشستر".

وكان اغويرو قد اشترى منزلا في منطقة "لا فينكا" بالعاصمة الاسبانية في صيف 2011 قبل مغادرته الى مانشستر، وحتى الآن لا زال يحتفظ به.