الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

خسائر ريال مدريد تتوالى بعد ضياع صفقة دي خيا

2015-09-12 16:10:13 الرياضة

الرابعة نيوز: فشل نادي ريال مدريد المنافس بالدوري الإسباني لكرة القدم، في ضم الحارس الدولي دافيد دي خيا عقب تعثر الصفقة في اللحظات الأخيره، بسبب أن مانشستر يونايتد النادي المالك للحارس ارسل العقود في وقت متأخر، وتحديدا في الساعة 00:01 بتوقيت اسبانيا، اي بعد دقيقة واحدة من اغلاق رسميا سوق الانتقالات الصيفية.

وكان من المقرر إتمام الصفقة ستتم مقابل 29 مليون جنية إسترليني بالإضافة إلى إنتقال الحارس الكوستاريكي نافاس إلى مانشستر يونايتد.

وذكرت صحيفة (آس) الإسبانية أن فشل صفقة دي خيا كلف ريال مدريد 16.5 مليون يورو، حيث من المقرر أن يقوم مسؤولو النادي الملكي بدفع 10 ملايين يورو تشمل الضرائب (5 ملايين صافية) للحارس دي خيا كتعويض لفشل التعاقد معه.

وتحسين عقد الحارس الأساسي نافاس كتعويض له على عدم إكتمال إنتقاله إلى مانشستر يونايتد وترضيه له لشعوره بالحزن بسبب عدم رغبة بيريز الرئيس في تواجده بالفريق.

ودفع 6 ملايين يورو لفريق إسبانيول قيمة التوقيع مع الحارس كاسيا الذي إنتقل إلى الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، بالإضافة إلى دفع جزء من راتب إيكر كاسياس المنتقل إلى بورتو البرتغالي.

وأعلن نادي مانشستر يونايتد، المنافس بالدوري الإنجليزي لكرة القدم، أمس عن تجديد عقده الحارس الإسباني الدولي دافيد دي خيا.

ووقع دي خيا البالغ من العمر 25 عامًا على عقد مدته 4 سنوات حتى عام 2019 مع إمكانية التجديد لعام إضافي.