الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

النني يجتاز الفحص الطبي لارسنال.. وبازل يعثر على بديله

2015-12-30 15:48:27 الرياضة

الرابعة نيوز: اجتاز الدولي المصري محمد النني الفحص الطبي للانضمام إلى فريق آرسنال الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والذي سيبدأ في 2 كانون الثاني/ يناير ويستمر حتى الاول من شباط/ فبراير المقبلين.

وأكدت بعض الصحف البريطانية وكذلك السويسرية أن النني اجتاز الفحص الطبي بنجاح في باريس، ويستعد حاليا لاستخراج تصريح العمل ليتمكن من الانضمام إلى صفوف المدفعجية بشكل رسمي مقابل 7.4 مليون جنيه سترليني "10 مليون يورو".

وذكرت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية ان النني يكمل اجراءات انتقاله إلى ارسنال بنجاح بعد ان تجاوز الكشف الطبي وبدأ استخراج تصريح العمل قبل فتح باب الميركاتو الشتوي.

وبدورها أكدت صحيفة (ميرور) البريطانية على سهولة حصول النني على تصريح العمل كونه عنصر أساسي بمنتخب مصر وناديه بازل، حيث لعب النني 40 مباراة دولية مع الفراعنة واشترك في 28 مباراة مع بازل هذا الموسم مسجلا 6 أهداف ونجح في صناعة هدفين هذا الموسم.

كما اشارت صحيفة (مترو) ان النني سيتقاضى 60 ألف جنيه إسترليني كراتب اسبوعي وعقده سيمتد لـ4 سنوات ونصف، فيما تحدثت صحيفة "لوماتان" السويسرية ان بازل عثر على بديل محمد النني، اول صفقات ارسنال في الميركاتو الشتوي، بعد انتقال نجم وسط بازل للمدفعجية، حيث رصد بازل التعاقد مع السويدي الكسندر فرانسون، لاعب نركوبينج.