الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

هلال القدس يسعى لعبور عقبة طولكرم

2014-10-28 07:39:39 الرياضة

يستضيف يوم غدٍ الثلاثاء فريق ثقافي طولكرم ضيفه هلال القدس في أقوى مباريات الجولة الثامنة من دوري جوال الفلسطيني لكرة القدم للمحترفين.
 

الثقافي يسعى خلال اللقاء للإستفادة من اللعب على أرضه وبين جماهيره لكسب النقاط الثلاث والإقتراب بشكل أكبر من مركز الصدارة، خاصة أنه يحتل المركز الرابع برصيد 11 نقطة، بينما يطمح الهلال المقدسي لتحقيق الإنتصار الثالث له على التوالي ومواصلة بقائه في الصدارة إلى جانب شباب الظاهرية برصيد 14 نقطة. 
 

وفي لقاءٍ آخر، يسعى أهلي الخليل لتحقيق الفوز عندما يستقبل على أرضه المتعثر مركز الأمعري في محاولة لمحو آثار خسارته في الجولة الماضية أمام جاره شباب الخليل بهدف دون رد، والعودة مجددا ً إلى سكة الإنتصارات للمحافظة على تواجدة بين فرق المقدمة خاصة أنه يملك 12 نقطة في المركز الثالث، فيما يحتل الأمعري المركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط.
 

أما شباب الظاهرية المتصدر رفقة الهلال برصيد 14 نقطة ويملك مباراة مؤجلة، سيكون على موعد مع لقاء قوي خارج الديار أمام مضيفه العنيد جبل المكبر الذي يحتل المركز السادس برصيد 10 نقاط.
 

بدوره يلتقي شباب الخضر جاره واد النيص بطل الموسم الماضي في صراع مؤخرة الترتيب، إذ يملك الخضر 4 نقاط في المركز العاشر بفارق نقطتين خلف الواد صاحب المركز التاسع.
 

ويطمح شباب يطا لتحقيق أولى انتصاراته هذا الموسم أمام ضيفه شباب الخليل بعد أن مُني بخمس هزائم في سبع مباريات نال منها نقطتين فقد من تعادلين، في حين يحاول "العميد" شباب الخليل الإستفادة من فوزه المعنوي الأخير في ديربي مدينة الخليل أمام الأهلي والإقتراب من فرق المقدمة.
 

وفي آخر لقاءات الجولة، يتوجه مركز بلاطة صاحب المركز الثامن برصيد 6 نقاط والمُتعادل في مباراته الأخيرة على أرضه أمام يطا، إلى استاد دورا لملاقاة مضيفه شباب دورا الذي يملك بدوره 10 نقاط في المركز الخامس والمُنتشي بفوزٍ صعب الأسبوع الماضي على مضيفه واد النيص بهدفين لهدف