الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

بعد حظر الفيفا .. والد غودوي يتهم ريال مدريد بحرق نجله!

2016-01-19 16:35:51 الرياضة

الرابعة نيوز: بعد عقوبة الايقاف التي فرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم على ريال مدريد بحرمانه من ابرام الصفقات لفترتين (صيف 2016 وشتاء 2017) بسبب مخالفة لوائح التعاقد مع لاعبين قصر تحت 18 عاما، تلقى النادي الملكي اتهامات جديدة من قبل احد اولياء امور اللاعبين القصر الذين يمثلون الميرينغي.

وفي تصريحات ادلى بها والد اللاعب الفنزويلي مانويل غودوي، احد الحالات التي دفعت الفيفا لفرض عقوبة الايقاف على ريال مدريد، لراديو 4G الاسباني، قال: "ريال مدريد حرق ابني".

واشار: "نحن لم نوقع أي وثيقة رسمية مع ريال مدريد، إلا ان فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي احتضنه بعدما سجل 3 اهداف في احدى البطولات، لقد كنّا نعيش في مدريد لبضعة اشهر فقط".

واضاف: بعد صدور عقوبة الفيفا، لم يعد النادي الملكي مهتما بخدمات ابننا في الوقت الحالي، إلا أنهم يريدون التوصل إلى حل بديل حال صدور اي قرار يصب في صالحهم من قبل محكمة التحكيم الرياضية كاس".

ولم يكتفي والد اللاعب الفنزويلي - الذي انضم إلى ريال مدريد عام 2012 عندما كان يبلغ من العمر 12 عاما - بهذا القدر من الاتهامات لادارة الميرنيغي، حيث سلط الضوء على مسألة خطيرة وضعها قيد الدراسة امام الفيفا، وهي فيما يتعلق باهمالهم للاعبين الصغار.

وقال والد غودوي: "معاملتهم كانت سيئة لطفلي وكأنه يعاني من مرض خطير، بالاضافة إلى تعرضه للضرب والاعتداء خارج النادي مرارا وتكرارا، فأين كان مسؤولي ريال مدريد عن ذلك!".

وفي حال صحة ادعاءات والد الطفل الفنزويلي، فإن ريال مدريد قد يواجه عقوبات مشددة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".