الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

هل يكون بايرن ميونيخ وراء عقوبة الفيفا على ريال مدريد؟

2016-01-20 15:27:16 الرياضة

الرابعة نيوز: يبدو ان ريال مدريد عرف اخيرا اليد السوداء وراء عقوبة الفيفا بمنع ابرام صفقات لفترتين من سوق الانتقالات (صيف 2016 وشتاء 2017) بسبب مخالفات في سوق الانتقالات للقاصرين، وعلى عكس برشلونة والذي كان يوجه اصابع الاتهام على النادي الملكي لدى حصوله على نفس العقوبة في 2014، فإن عدو النادي الملكي هو بعيد عن الليغا على ما يبدو.

ووفقا لما ذكره برنامج "التشرينجيتو" الاسباني فإن قادة ريال مدريد يرون ان بايرن ميونيخ، متصدر الدوري الالماني لكرة القدم، كان وراء عقوبة الفيفا.

وكان الفيفا قد فتح تحقيق على 3 اندية اسبانية وهي برشلونة وريال مدريد واتلتيكو مدريد، وقد ولدت جميع عمليات التفتيش في أعقاب شكاوي مجهولة، وفي ريال مدريد هم مقتنعون ان النادي البافاري كان وراء هذه الشكاوي.

ولن يتمكن ريال مدريد من التوقيع لفترتين من الميركاتو، النادي الملكي يأمل بأن يتم قبول الطعن المقدم للسماح له بابرام صفقات في سوق الانتقالات الصيفية.

وتجدر الاشارة ان ريال مدريد كان يضع من بين اهدافه الصيف المقبل نجم بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي، وكيل اعمال المهاجم البولندي كان قد تواجد في ملعب سانتياجو برنابيو قبل اسابيع وتجمعه علاقة مميزة مع رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز.