الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

زيدان يتحدى رونالدو: شاهد وتعلم كيف تنفذ الركلات الحرة!

2016-01-20 15:29:07 الرياضة

الرابعة نيوز: اصبحت الاجواء في الحصص التدريبية لريال مدريد جيدة بعد تعيين زين الدين زيدان كمدرب للفريق الابيض، اسلوب المدرب الفرنسي ينال اعجاب ابرز لاعبي الفريق على عكس ما كان يحدث مع رافاييل بينيتيز، اذ ان الاخير لم ينل منذ قدومه اعجاب اغلبية اللاعبين بأسلوبه ومعاملته.

دليل على هذه السعادة التي يعيشها لاعبو ريال مدريد مع زيدان، هو التحدي الذي كان بين نجم الفريق كريستيانو رونالدو والمدرب الفرنسي في حصة تدريبية خلال الايام الاخيرة.

وكشف الصحفي الاسباني خوليان افيلا، انه في احد الحصص التدريبية بالايام الاخيرة، كان رونالدو يتدرب على الركلات الحرة، وزيدان كان يراقب كل تسديدة للبرتغالي وفي لحظة توجه الفرنسي الى نجم فريقه بالعبارة التالية: "شاهد وتعلم كيف تنفذ الركلات الحرة!".

وكان هذا التحدي بين زيدان ورونالدو مع لهجة ايجابية مثل حينما يتحدى الاصدقاء بعضهم، رونالدو ابتسم وقبل التحدي بتسديد 10 ركلات حرة امام الاسطورة الفرنسية وامام اعين زملاءه في الفريق.

ووفقا لما ذكره الصحفي الاسباني، فإن النتيجة كانت لصالح زيدان، اذ تقريبا نجح في تسجيل كل الركلات الحرة، اما البرتغالي نجح فقط في تسجيل اثنين.

وتجدر الاشارة ان رونالدو عرف في آخر موسمين تراجع ملحوظ في نسبة نجاح ركلاته الحرة، اذ في مواسمه الاولى مع النادي الملكي كان يعتبر احد ابرز منفذي الركلات الحرة في العالم، و احد الاسباب التي جعلت علاقة البرتغالي مع مدربه السابق بينيتيز تتوتر هو طلب المدرب الاسباني من رونالدو تحسين دقة تسديداته في الركلات الحرة المباشرة بالخضوع إلى دراسة البيومترية.