الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

هل يتخلص الثنائي الفرعوني من لعنة الإحباط ويقودان روما للتألق؟

2016-01-26 14:14:11 الرياضة

الرابعة نيوز: توصل روما الإيطالي إلى اتفاق مع ميلان لضم صاحب الأصول المصرية ستيفان الشعراوي، الإثنين، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع أحقية الشراء.

ويبحث الفرعون كما تلقبه الصحافة الإيطالية عن التخلص من سوء الحظ الذي لازمه الفترة الماضية بعد إصابته وابتعاده عن مستواه السابق الذي خطف به الأنظار في بداية مشواره مع ميلان.

وتلقى الشعراوي الذي يبحث عن إثبات نفسه هذا الموسم، من أجل دخول تشكيلة المنتخب الإيطالي في كأس الأمم الأوروبية بفرنسا "يورو 2016"، صدمة جديدة عندما قرر موناكو إنهاء إعارته في كانون الثاني/ يناير الحالي.

وسجل الشعراوي هدفين كما صنع آخر مع موناكو في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وذلك خلال النصف الأول من الموسم.

وفي الوقت نفسه يعيش محمد صلاح أوقاتا غير سعيدة في "الأولمبيكو" منذ إصابته بالتواء شديد في الكاحل بنوفمبر الماضي خلال مباراة لاتسيو، والتي غاب عن إثرها قرابة الشهر.

وسجل صلاح 6 أهداف مع روما في الجميع المسابقات هذا الموسم قبل إصابته، حيث لم يتمكن من تسجيل أو صناعة أي هدف بعد تعافيه من الإصابة.

وهو ما دفع نجوم كبار في سماء الكرة الإيطالية لانتقاد أداء الدولي المصري، مثل فابيو كانافارو، الذي سبق وان صرح بإحباطه من أداء نجم فيورنتينا السابق.

فيما جاءت انتقادات زبيجنيو بونيك، نجم روما ويوفنتوس السابق أكثر حدة، بعدما رفض مقارنة صلاح به قائلاً: "لا يمكنكم مقارنته بي، أنه لاعب لا يخدم الفريق ويلعب دون مبالاة".

ويبحث الثنائي عن استعادة مستواهما في ظل التغيرات التي شهدها روما على مستوى الإدارة الفنية للذئاب، عقب التعاقد مع لوتشانو سباليتي خلفا للفرنسي المقال رودي جارسيا.

ويأمل سباليتي في تحقيق فوزه الاول مع روما، إذ خاض مباراتين أمام هيلاس فيرونا ويوفنتوس، وتعادل في الأولى بنتيجة 1-1، وخسر الثانية بهدف نظيف.

وابتعد روما عن سباق الصدارة بعض الشيء، حيث يحتل المركز الخامس برصيد 35 نقطة، وبفارق 12 نقطة عن نابولي المتصدر بعد مرور 21 جولة من عمر الدوري الإيطالي.