الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

الظاهرية بالدوحة.. معنويات عالية وآمال كبيرة

2016-04-26 10:00:08 الرياضة

الرابعة نيوز: يخوض نادي شباب الظاهرية مرانه الرئيسي اليوم الثلاثاء، استعدادا لمواجهة نادي القوة الجوية العراقي مساء غد الأربعاء، وذلك في الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

 

ووصلت بعثة الظاهرية إلى العاصمة القطرية الدوحة، حيث ستجري المواجهة بين الفريقين.

 

وقال مدرب الظاهرية عبد الفتاح عرار، إنه يطمح في تحقيق نتيجة إيجابية رغم صعوبة اللقاء، مضيفا أن الفريق سيلعب المباراة بحسابات عدم خسارة أحد من لاعبيه، كون خمسة من الفريق يملكون بطاقة صفراء في المباراة الماضية، وقد يحرمون من مواجهتي تحديد المركز الثاني مع الوحدة السوري، إذا حصلوا على بطاقة أخرى في هذا اللقاء.

 

من جانبه، قال علي البطاط نائب رئيس الهيئة الادارية بالفريق، إن "المعنويات عالية للغاية بالنسبة للظاهرية، بعد النتائج الإيجابية التي حققها الفريق في آخر جولتين من التصفيات أمام فريق العُروبة العُماني".

 

ولفت إلى أن مواجهة القوة الجوية العراقي لن تكون سهلة، كونه حقق 3 انتصارات من أصل 4 مباريات، وفاز على الظاهرية في الجولة الأولى في استاد دورا بهدفين، مؤكدا أن لقاء الأربعاء سيكون مختلفا.

 

ويحتل فريق الظاهرية المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل وخسارة، فيما يحتل القوة الجوية صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط.