الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

فرنسا تتعرض لضربة أخرى بإصابة لاسانا ديارا

2016-06-01 12:26:24 الرياضة

الرابعة نيوز: تعرض المنتخب الفرنسي لضربة أخرى بعد اصابة لاعب وسط مرسيليا لاسانا ديارا، ما اضطر المدرب ديدييه ديشان الى استبداله بلاعب مانشستر يونايتد الانكليزي مورغان شنيدرلين في التشكيلة التي ستخوض نهائيات كأس أمم اوروبا.

 

وانضم ديارا الى مدافعي ريال مدريد وبرشلونة الاسبانيين رافايل فاران وجيريمي ماتيو اللذين تعرضا للاصابة قبل ايام معدودة ولن يتمكنا ايضا من التواجد مع "الديوك" في البطولة القارية المقامة على ارضهم، والتي يخوضونها بغياب مهاجم ريال مدريد كريم بنزيمة المستبعد بسبب قضية ابتزاز زميله ماتيو فالبوينا، ومدافع ليفربول الانكليزي مامادو ساكو الذي أوقف لثلاثين يوما مؤقتا بسبب المنشطات.

 

ومن المؤكد ان غياب ديارا سيكون مؤثرا على المنتخب الفرنسي، خصوصا أنه يجسد الخبرة كونه دافع عن ألوان أندية كبرى على رأسها ريال مدريد اضافة الى تشلسي وارسنال الانكليزيين.

 

وخاض ديارا الشوط الاول من المباراة الودية التي فازت بها فرنسا الاثنين على الكاميرون 3-2 في نانت، وذلك بعد غاب عن معظم الحصص التمرينية التي اجراها المنتخب في كليرفونتين الاسبوع الماضي.

 

وكشف الاتحاد الفرنسي ان ديارا صارح المدرب ديشان بانه غير جاهز بدنيا للمشاركة بكامل قوته في كأس اوروبا التي يفتتحها البلد المضيف في العاشر من الشهر الحالي ضد رومانيا ضمن منافسات المجموعة الاولى التي تضم ألبانيا وسويسرا.