الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

إبداع الدهيشة بطلا لمسابقة الأندية النسوية للكرة الطائرة

2016-06-05 15:13:44 الرياضة

الرابعة نيوز: توج فريق إبداع الدهيشة بطلا لبطولة الاندية النسوية للكرة الطائرة التي جرت السبت على صالة ماجد اسعد بالبيرة، وحل فريق مرج ابن عامر وصيفا بعد منافسة 4 أندية نسوية على لقب البطولة، الذي ابتسم كالعادة للمبدعات بالكرة الطائرة فريق ابداع الذي فاز بجميع مبارياته ولم يخسر أي شوط .

 

وجرت البطولة بمشاركة أربعة اندية نسوية هي ابداع الدهيشة، ومرج ابن عامر من جنين، والزاوية في محافظة سلفيت، وصور باهر من القدس وحضور رانيا النابلسي مسؤولة ملف الطائرة النسوية، وأعضاء الاتحاد حسين قدومي، وهديل ابو بكر، ومسؤول الكرة الطائرة المصغرة راني عصفور.

 

وأقيمت البطولة بنظام نصف الدوري، وقص شريط الافتتاح فريقا مرج ابن عامر وصورباهر.

 

وجاء المستوى العام للبطولة متوسطا وذلك لعدم وجود بطولات رسمية دائمة للأندية، وإنما تتجمع فقط عند الإعلان عن تنظيم الاتحاد للبطولات.

 

وجاءت نتائج البطولة كما يلي:

فوز مرج ابن عامر على صور باهر بشوطين نظيفين 25- 16 و 25 -16، وفوز ابداع على الزاوية بشوطين نظيفين 25- 9 و25 -8، وفوز ابداع على صورباهر بشوطين نظيفين 25- 15 و25- 13، وفوز مرج ابن عامر على الزاوية بشوطين نظيفين 25-7 و25-11، وفوز صور باهر على الزاوية بشوطين نظيفين 30 -28 و25- 20، فيما فاز فريق ابداع في النهائي على مرج ابن عامر بشوطين نظيفين 25-19 و25- 20.

 

وكانت المباراة جيدة المستوى الى حد ما من قبل الفريقين، مع بعض اللمسات الفنية للاعبات أدت في النهاية لحسم ابداع البطولة واللقب الى خزائن النادي من جديد، حيث يسيطر فريق ابداع سيطرة مطلقة على بطولات الطائرة النسوية ليغرد ليغرد الفريق وحيدا بالصدارة بجدارة.

 

فيما قدم فريق مرج ابن عامر مستوى جيدا تطور عن السابق وله مستقبل جيد.