الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

خدمات رفح بطلا لكأس السوبر في غزة

2016-09-10 09:31:07 الرياضة

الرابعة نيوز: استهل فريق خدمات رفح الموسم الجديد بلقب كأس السوبر، بعدما تمكن من اجتياز شباب خان يونس، بثلاثة اهداف لهدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس على ملعب اليرموك.

 

وسلّم نائب رئيس الاتحاد إبراهيم أبو سليم كأس السوبر لنادي خدمات رفح، كما نال الفريق جائزة مالية بقيمة 3000 دولار من الشركة الراعية فيما نال شباب خان يونس الوصيف جائزة بقيمة 2000 دولار.

 

وانطلق اللقاء بشكل قوي وسريع من جانب شباب خان يونس، من خلال تواجد محمد بركات وعمر أبو عبيدة، ومحمد عاشور، ولاحت للفريق ثلاث فرص حقيقية للتسجيل في أول ربع ساعة عن طريق هداف الفريق محمد بركات، حيث سدد الكرتين في الخارج، فيما أهدر ابو عبيدة الفرصة الثالثة.

 

ونجح خدمات رفح نجح في امتصاص حماس لاعبي الشباب، وبدأ في التحرر من الجانب الدفاعي، والتحرك من خلال انطلاقات محمد السطري من المحور الأيسر، ومساندة النيرب وتحركات الغواش من الجناح الأيمن.

 

هدأ اللقاء بشكل مفاجئ من كلا الفريقين، واستغل الفريق الرفحي حالة الهدوء بالنسبة للاعبي الشباب، فشن هجمة سريعة مررها إلى محمود النيرب المنطلق من الخلف فسددها في أعلى الزاوية اليسرى للحارس محمد فتيحة محرزاً هدف التقدم.

 

أشعل هذا الهدف حماس لاعبي الشباب من جديد، فانطلقوا للأمام وتحرك الشقيقان إبراهيم وعمر ابو عبيدة من المحور الأيسر، وعاد بركات وأهدر فرصة جديدة للتعادل، لكن هذه المرة بتدخل مهم من الحارس أحمد اظهير.

 

في الشوط الثاني أجرى الشباب تغييرين دفعة واحدة بدخول محمد الحلاق وخالد القوقا لتعزيز الوسط والهجوم، وبالفعل جاءت أولى الفرص عبر كرة ثابتة للاعب بركات انقذها الحارس ظهير بصعوبة بالغة.

 

اندفع الشباب للهجوم، فيما اعتمد الخدمات على المرتدات معتمداً على اندفاع السطري والنيرب ومحمد الجرمي.

 

استمر النشامى في تقدمهم بحثا عن التعادل وأهدر البديل خالد القوقا فرصة محققة، عندما وضع كرة شبه انفراد فوق العارضة، لكن رد الخدمات جاء بمرتدة سريعة للاعب محمد السطري في الدقيقة 62، حصل من خلالها على ركلة جزاء، انبرى لها محمود النيرب ووضعها على يمين الحارس فنيحة محرزاً الهدف الثاني.

 

منح الهدف الثقة للاعبي الخدمات، فلعبوا بأريحية كبيرة، وكاد قلب الدفاع أحمد البهداري أن يضيف الثالث عبر ضربة رأس مرت على يسار الحارس، في المقابل توتر أداء النشامى بعد صدمة الهدف الثاني.

 

وفي الدقائق الأخيرة من اللقاء قلص الشباب النتيجة محمد أبو موسى، لكن الخدمات الرفحي قضى على اللقاء بالهدف الثالث للاعب محمد الجرمي الذي سدد كرة جميلة ارتطمت بالعارضة وأخذت طريقها للشباك.