الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

ريال مدريد يفلت من الهزيمة أمام ليجيا وارسو

2016-11-03 10:01:28 الرياضة

الرابعة نيوز: تفادى ريال مدريد بهدف متأخر لماتيو كوفاتشيتش نتيجة مثيرة للحرج، إذ فرط بطل أوروبا في تقدمه بهدفين، قبل أن يتعادل 3-3 مع ليجيا وارسو في مباراة متقلبة بدوري أبطال اوروبا، أقيمت أمام مدرجات خالية، الأربعاء.

 

وقرر الاتحاد الاوروبي لكرة القدم اقامة المباراة بدون جماهير بعد أن ألقى شغب المشجعين بظلال على مباراة ليجيا الأولى ضد بروسيا دورتموند وهو ما يعني أن عدة مئات فقط من مشجعي ريال شاهدوا المباراة المثيرة التي تضمنت بداية تاريخية.

 

ومنح جاريث بيل التقدم للريال، باستاد الجيش البولندي بعد مرور 57 ثانية فقط، بتسديدة مذهلة من خارج منطقة الجزاء، ليسجل أسرع هدف على الإطلاق للفريق الإسباني في مباراة بدوري الأبطال.

 

وضاعف كريم بنزيمة تفوق ريال في الدقيقة 35، مستغلا تمريرة من بيل ليضع الكرة بباطن قدمه في الشباك.

 

لكن ليجيا رد بهدف رائع سجله فاديس أوديديا قبل خمس دقائق على نهاية الشوط الأول، وأكمل ميروسلاف رادوفيتش انتفاضة أصحاب الأرض بتسديدة في الزاوية السفلى للمرمى في الدقيقة 58.

 

واستغل رادوفيتش بعد ذلك دفاعا سيئا من ريال لينطلق وسط الدفاع ويرسل الكرة من عند حافة منطقة الجزاء إلى شباك الحارس كيلور نافاس.

 

وسدد الكسندر بريوفيتش باتجاه نافاس مباشرة بعد دقيقة أخرى لكنه عوض ذلك لاحقا عندما هيأ الكرة إلى مولين ليسدد في الشباك.

 

وأنقذ ريال ماء وجهه بعد دقيقتين لاحقتين عبر كوفاتشيتش الذي أصبح له أهمية أكبر في وسط الملعب في غياب مواطنه لوكا مودريتش المصاب.

 

ويحتل ريال المركز الثاني في المجموعة السادسة بثماني نقاط بفارق نقطتين خلف دورتموند المتصدر.