الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

بالصور .. منتخب فلسطين يستعد في دبي للقاء نظيره الأوزبكي الودي

2014-12-12 18:17:38 الرياضة

الرابعة نيوز: بدأ المنتخب الفلسطيني لكرة القدم، الاستعداد الجدي للقاء أوزبكستان الدولي الودي يوم السبت المقبل، والذي يقام في دبي في إطار استعدادته لخوض نهائيات كأس آسيا - لأول مرة - والتي تستضيفها استراليا في يناير المقبل.

وكان المنتخب الفلسطيني قد وصل إلى إمارة دبي ، في بعثة تتكون من من المدير الفني أحمد الحسن ،المدير الإداري حسام يونس، المدرب العام صائب جندية، مساعد المدرب فراس أبورضوان مدرب الحراس مكرم دبوب، المعالج الطبي حمزة عفانة، مسؤول المعدات ثائر كسبة.

وإضافة إلى 17 لاعبا هم توفيق علي، رامي حمادة، رائد فارس، مصعب البطاط، خضريوسف، موسى أبوجزر، عبدالله جابر، هشام الصالحي، إسماعيل العمور، مراد إسماعيل، حسام ابوصالح ، خالد سالم ، أحمد محاجنة، محمود شيخ قاسم، أدهم أبورويس، عبدالحميد أبوحبيب، أحمدماهر.

وانضم للمنتخب اللاعبين المحترفين محمود عيد المحترف في الدوري السويدي والذي شارك في لقاءي السعودية والفلبين الأخيرين، علاوة على الوجهين الجديدين رمزي بركات "21 عاماً" والذي يلعب في نادي توريخون بإسبانيا ومركزه في خط الوسط ، إضافةً للاعب جاكا حبيشة "28عاماً" والذي يلعب في نادي "كاركا" بسلوفينيا ومركزه جناح "أيمن وأيسر".

وتكتمل بعثة "الفدائي" بانضمام كل من القائد رمزي صالح، والمدافع عبداللطيف البهداري، كما سيلتحق في الأيام المقبلة المدافعان أليكسس نصار ومصطفى كبير، والمهاجم أشرف نعمان.

وأجرى الفدائي حصته التدريبية الأولى على الملاعب الخاصة بالاتحاد الإماراتي ، وركز خلالها الجهاز الفني بقيادة أحمد الحسن على بعض الجوانب البدنية في البداية ، ثم الجوانب التكتيكية المتعلقة بالتمرير والاستلام والضغط على المنافس .

وشدد الحسن على أهمية لقاء المنتخب الأوزبكي خاصة أنه يتميز بالسرعة وتشابه أدائه مع منتخبات المجموعة ، ويسعى الفدائي للعب مع منتخبات متطورة لرفع مستواه من خلال الاحتكاك بمدارس كروية مختلفة .