الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

ريال مدريد يستأنف تدريباته استعدادا لملاقاة إشبيلية

2016-12-28 10:56:20 الرياضة

الرابعة نيوز: استأنف فريق ريال مدريد، تدريباته، أمس الثلاثاء، واضعا نصب عينيه ضرورة الاستعداد القوي لمبارياته الثلاث المرتقبة أمام فريق إشبيلية العنيد.

 

وبدأ الريال عمله تحت إشراف المعد البدني بينتوس، الذي يسعى لاستعادة اللياقة البدنية للفريق سريعا بعد فترة العطلة التي حصل عليها في الأيام الماضية.

 

وكان الفريق دخل في فترة العطلة الشتوية السريعة بعد فوزه في 18 ديسمبر الحالي بلقب بطولة كأس العالم للأندية.

 

وأوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية على موقعها بالانترنت إلى أن بينتوس، الذي أصبح أحد أبرز الأسلحة التي استعان بها الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق، يهدف إلى الحفاظ على اللياقة البدنية للفريق، والتي ساعدته على إنهاء عام 2016 بشكل رائع.

 

ويخشى زيدان أن يتكرر ما حدث للفريق قبل موسمين عندما فاز في نهاية 2014 بلقب مونديال الأندية أيضا، وكان متفوقا على منافسه التقليدي العنيد برشلونة بفارق سبع نقاط، ولكنه تراجع في النصف الثاني من الموسم، وخسر لقب الدوري الإسباني لصالح برشلونة الذي قدم أداء رائعا في النصف الأول من عام 2015.

 

وظهر الريال في قمة مستواه البدني في الآونة الأخيرة، ليؤكد الفريق بهذا صحة وجهة نظر زيدان بالتعاقد مع بينتوس الذي أصبح عليه العبء الأكبر مع استئناف الفريق لتدريباته.

 

ويواجه الريال اختبارا صعبا للغاية في الأسبوعين المقبلين، حيث يخوض الفريق ثلاث مباريات أمام إشبيلية العنيد، ويستهلها في الرابع من كانون ثاني المقبل، وذلك في ذهاب دور الـ16 لكأس ملك إسبانيا، فيما يلتقي الفريقان إيابا في 12 من الشهر نفسه، ثم يلتقيان في الدوري يوم 15 من الشهر نفسه، بخلاف المباراة أمام غرناطة في السابع من كانون ثاني، والتي يستأنف بها الريال مسيرته في الدوري الإسباني.