الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

بعثة شباب الخليل تغادر إلى الأردن... اليوم

2016-12-29 10:01:22 الرياضة

الرابعة نيوز: قال نائب رئيس نادي شباب الخليل، بلال عاشور، إن تم الانتهاء من الاستعدادات واللمسات النهائية لسفر بعثة نادي شباب الخليل لعمان لإقامة المعسكر التدريبي هناك، اليوم الخميس، للمشاركة في الدور التمهيدي الثاني من البطولة العربية، ومواجهة العهد اللبناني ذهابا وإياباً يومي 5 و12 يناير المقبل في بيروت وعمّان.

 

وأكد الناطق الإعلامي للنادي حسن سدر، ان سفر البعثة سيكون صباح اليوم الخميس إلى عمان، حيث سيكون في استقبال البعثة في الجانب الأردني منسق زيارات النادي، الإعلامي مفيد حسونة، من خلال تأمين المواصلات وحجز الفنادق الخاصة بأعضاء البعثة.

 

اما ما يتعلق بتحضيرات فريق الكرة، فقد أشار رئيس الدائرة الرياضية خميني الأطرش، حيث أكد أن الترتيبات الخاصة بتدريبات الفريق تمت بالتنسيق الكامل مع مدرب الفريق ايمن صندوقة، ومساعده اسامة ابو عليا، حيث سيتدرب الفريق في عمان مساء الخميس، بعد الوصول للأردن، إضافة للتدريب ايام الجمعة والسبت والأحد والاثنين، حيث ستكون التدريبات صباحا ومساء.

 

وأكد النادي أن بعثة الشباب ستغادر الاردن صوب لبنان في الثالث يناير المقبل، وسيكون في استقبالها طاقم السفارة الفلسطينية في لبنان والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم فرع لبنان، وفريق العهد اللبناني في أرض المطار، وسيكون تدريب الفريق في لبنان على ملعب المباراة في نفس توقيتها، وستجري المباراة يوم الخميس الموافق الخماس من يناير، فيما ستكون عودة البعثة مساء الجمعة الى عمان، لاستكمال التدريبات وإجراء مباراة العودة على استاد عمان الدولي يوم الخميس، 12 من الشهر ذاته.

 

من جهته، أكد رئيس رابطة مشجعي نادي شباب الخليل طه سدر ورئيس التراس الخليلي قاسم سدر، ان جماهيراً غفيرة ستزحف خلف الفريق الى عمان لحضور مباراة الإياب.