الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

شباب الخليل يواصل استعداداته لمواجهة العهد اللبناني

2016-12-31 10:08:55 الرياضة

الرابعة نيوز: أعلن خميني الأطرش رئيس وفد نادي شباب الخليل الفلسطيني إلى معسكر الأردن، أن الفريق سيلتقي اليوم السبت ودياً مع فريق اليرموك الأردني، في إطار التحضيرات لمواجهة العهد اللبناني ببيروت في الخامس من شهر كانون ثاني المقبل.

 

واستقبل الأطرش، في عمان بعد وصول الوفد إلى العاصمة الأردنية عمان على ملاعب البولو في المدينة الرياضية، التابعة للاتحاد الأردني لكرة القدم، أمين سر نادي مركز شباب الوحدات عوض الله الأسمر، وطبيب المنتخبات الوطنية الأردنية جمعة عطية، والكابتن وليد فطافطة المحاضر في الاتحاد الآسيوي، ومدرب فريق شباب الخليل الأسبق، ورائد عساف المدير الفني السابق للشباب، وممثلي جماهير الوحدات.

 

ورحب الأطرش بالوفود الزائرة لفريق العميد، وشكرهم على لفتتهم الكريمة، وبين لهم أن أفراد البعثة يشعرون أنهم بين اهلهم وذويهم.

 

من جانبه هنأ الأسمر بعثة العميد بسلامة الوصول للعاصمة عمان، واطمأن على سلامة أفرادها، ووضع إمكانيات نادي الوحدات تحت تصرف البعثة، ووعد بأن تكون جماهير الوحدات على وجه الخصوص وجماهير الأندية الأردنية الأخرى دون استثناء حاضرة على المدرجات، وداعمة لفريق نادي شباب الخليل في مباراة العودة أمام فريق العهد اللبناني.

 

ووصف العلاقة بين الناديين الكبيرين (الشباب والوحدات) بالتاريخية والأخوية، أما د.عطية فقد حضر للاطمئنان على وضع اللاعبين الصحي، والوقوف على مدى جاهزيتهم البدنية، وأجرى فحصاً سريرياً لبعض اللاعبين أمثال اشرف نعمان وليث خروب وغيرهم.

 

وأكد الطبيب أن وضع اللاعبين جيد ويستطيعون خوض المباراة أمام الفريق اللبناني بكل يسر وسهولة.

 

وعبر فطافطة عن بالغ سعادته بوصول بعثة العميد الى عمان، وبارك مشاركة العميد في البطولة العربية، وتمنى له كل تقدم وازدهار.

 

يشار إلى ان تدريبات الشباب تتواصل بشكل يومي صباحا ومساءً تحضيراً للمباراة المرتقبة مع فريق العهد اللبناني على الأرض اللبنانية.