الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

تأجيل ديربي الخليل بين الأهلي والشباب إلى موعد لاحق

2017-01-25 13:53:53 الرياضة

الرابعة نيوز: قرر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، تأجيل لقاء ديربي الخليل، بين أهلي وشباب الخليل، والمقرر يوم الجمعة القادم، إلى موعد لاحق، بسبب مشاركة فريق شباب الخليل في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، واستضافة لقاء الذهاب أمام السويق العُماني في الثلاثين من الشهر الحالي على أرض استاد دورا الدولي.

 

وفضل اتحاد الكرة، منح فريق شباب الخليل، المزيد من التركيز في اللقاء الآسيوي الهام، خاصة أن الفترة السابقة شهدت خوض الفريق للعديد من اللقاءات المهمة، ومنها المشاركة في البطولة العربية، والخروج أمام العهد اللبناني من الدور التمهيدي الثاني.

 

وتنطلق الجولة الثالثة عشرة، من دوري المحترفين في الضفة الغربية، يوم الخميس المقبل، بلقاء واحد يجمع بين ترجي واد النيص والسموع، بينما تقام الجمعة 3 مباريات أبرزها لقاء نادي هلال القدس متصدر الدوري برصيد 29 نقطة، ومركز طولكرم المتذيل برصيد 5 نقاط، في لقاء يبدو فيه الهلال أمام فرصة إضافة انتصار آخر.

 

كما يلتقي ثقافي طولكرم الوصيف مع ضيفه الخضر، في مباراة منتظرة، وبلاطة الثالث مع يطا قبل الأخير، وتختتم مواجهات الجولة بلقاء شباب دورا وشباب الظاهرية يوم السبت القادم.