الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

انتصار ثمين لشباب الخليل على السويق العُماني

2017-01-31 13:23:18 الرياضة

الرابعة نيوز: تغلب شباب الخليل، على ضيفه السويق العُماني، بهدفين مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي أقيم أمس الإثنين، على استاد دورا الدولي، في ذهاب الدور التمهيدي المؤهل لدوري المجموعات من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي.

 

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان مجدداً يوم الإثنين المقبل في مسقط، لتحديد هوية الفريق الصاعد، والذي سينضم لفرق المجموعة الأولى التي تضم الزوراء العراقي، والجيش السوري، والأهلي الأردني.

 

ولعب فريق شباب الخليل مباراة هجومية منذ البداية بحثا عن هدف أول مبكر، فتحرك الثلاثي الهجومي فهد العتال وأحمد أبو ناهية وأشرف نعمان، وشكل الفريق خطورة واضحة على مرمى السويق العماني، الذي لعب بأسلوب دفاعي مع الاعتماد على الكرات المرتدة.

 

وفي ظل استحواذ الشباب، ومن هجمة سريعة تمكن السويق من التقدم بهدف أول للاعب حسن السعدي.

 

في الشوط الثاني ضغط الشباب بكل قواه، واعتمد على الكرات الثابتة لتسجيل هدفيه، فمع الدقيقة 54 ومن كرة ثابتة من المحور الأيمن حول حمد غنايم كرة متقنة على رأس القناص فهد العتال أدرك منها التعادل.

 

أنعش هذا الهدف آمال الشباب فاستمر في الضغط وتحرك أبو ناهية وأشرف نعمان وعدي خروب بحثا عن الهدف الثاني، وتواصلت الفرص للشباب وكان أخطرها الكرة الثابتة للنجم أشرف نعمان، إلا أن الحارس العماني حولها بصعوبة بالغة إلى ركنية.

 

وفي الدقيقة 72 أثمرت جهود الشباب عن إضافة الهدف الثاني، بنفس سيناريو الهدف الأول من كرة ثابتة من الجانب الأيمن حولها بالتخصص حمد غنايم داخل الصندوق، ارتقى لها برأسه أحمد أبو ناهية ووضعها في الشباك مضيفاً الهدف الثاني.

 

في الدقائق العشرين الأخيرة من اللقاء، نظم السويق العماني صفوفه وحاول ادراك التعادل عبر بعض الهجمات الخطرة، إلا أن النتيجة ظلت على حالها لينتهي اللقاء بفوز صعب للشباب على السويق 2-1.