الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

انتصار مثير لأتلتيكو مدريد على سيلتا فيغو

2017-02-13 09:37:18 الرياضة

الرابعة نيوز:  سجل أنطوان جريزمان هدف الفوز قرب النهاية، لينتفض اتليتيكو مدريد بشكل رائع، ويهزم سيلتا فيجو 3-2، الأحد، بعدما سجل هدفين في غضون ثلاث دقائق، ليستعيد المركز الرابع في الدوري الاسباني لكرة القدم.

 

وبدا اتليتيكو في طريقه للخسارة عندما وضع جون جيديتي الضيوف في المقدمة في الدقيقة 78 للمرة الثانية في المباراة، بعدما سدد فرناندو توريس في العارضة من نقطة الجزاء، حين كانت النتيجة تشير للتعادل 1-1، ليصبح ثالث لاعب من اتليتيكو يهدر ركلة جزاء في ثلاث مباريات.

 

وأدرك يانيك كاراسكو التعادل لاتليتيكو بتسديدة رائعة في الدقيقة 86، وأكمل جريزمان مهاجم فرنسا الانتفاضة عندما قابل بباطن القدم في الشباك كرة لمسها كيفن جاميرو برأسه عند الزاوية القريبة في الدقيقة 89.

 

وبدأ الفريق صاحب الأرض المباراة بشكل كارثي، إذ خرج الحارس ميجل انخيل مويا للإمساك بركلة ركنية لكنه بدلا من ذلك لمس الكرة باتجاه جوستافو كابرال الذي وضعها في الشباك الخالية.

 

لكن فرناندو توريس أدرك التعادل سريعا بشكل رائع إذ تلقى الكرة وظهره للمرمى قبل أن يسددها من فوق رأسه إلى الزاوية العليا.

 

ونجح فريق سيميوني في تجاوز ريال سوسيداد إلى المركز الرابع برصيد 42 نقطة، بينما بقي إشبيلية ثالثا ولديه 46 نقطة بفوزه 1-0 على لاس بالماس، الأحد، مستفيدا من هدف قرب النهاية سجله البديل خواكين كوريا.

 

وكسر لاعب الوسط الارجنتيني كوريا حالة التعادل في الدقيقة 80 بعد لحظات من مشاركته كبديل. وقابل كوريا في الشباك تمريرة طويلة من الحارس سيرجيو ريكو لمسها فيسنتي ايبورا.