الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

شباب الخليل يوقف محاجنة وينذر أبوناهية

2017-03-06 09:45:59 الرياضة

الرابعة نيوز:  قررت الهيئة الإدارية بنادي شباب الخليل تثبيت العقوبة السابقة على الحارس الدولي غانم محاجنة، وتغريمه بسبب غيابه المتكرر عن التدريبات، وعن مباراة شباب الخضر الأخيرة، ضمن الجولة الـ17 من دوري المحترفين في الضفة الغربية، وإيقافه عن اللعب حتى إشعار آخر.

 

كما قررت تغريم المهاجم الدولي أحمد أبوناهية بمبلغ 1000 دولار، وتوجيه إنذار نهائي له بسبب غيابه عن مباراة الخضر.

 

وتفاجأ نادي شباب الخليل بابتعاد اللاعبين المفاجئ عن تدريبات الفريق، بحجة المطالبة بالمستحقات المالية، وهو الذي رفضه النادي على اعتبار أن النادي منح لاعبيه أكثر من 70% من حقوقهم المالية، وأن المبلغ المتبقي سيتم دفعه للاعبين بمجرد حصول النادي على المكافآت المالية من قبل اتحاد الكرة، والتي سيتم صرفها خلال المرحلة القريبة المقبلة.

 

وحقق شباب الخليل انتصارين متتاليين في الجولتين الـ16 و17، على حساب كل من شباب دورا وشباب الخضر بنتيجة واحدة هي 2-0، حيث تقدم الفريق للمركز السابع برصيد 24 نقطة، وله مبارتان مؤجلتان أمام هلال القدس المتصدر وأهلي الخليل.

 

وتخطى العميد ظروفه الصعبة في لقاء الخضر الأخير والذي عانى خلاله الفريق من غيابات مؤثرة، أبرزها الدولي أشرف نعمان لتنفيذ عقوبة الإيقاف، وعلاء أبو صالح قلب الدفاع للإصابة، فضلا عن غياب الثنائي أبو ناهية ومحاجنة دون سبب يذكر، إضافة لعدم وصول المدير الفني الأردني رائد عساف، ومع ذلك تجاوز الفريق كل هذه المطبات، وتمكن من تحقيق الفوز.