الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

نابولي يتأهب لمعركة شرسة مع ريال مدريد في دوري الأبطال

2017-03-07 09:30:07 الرياضة

الرابعة نيوز:  بعد الفوز الثمين الذي حققه نابولي على مضيفه روما 2-1 مساء السبت، في قمة مباريات المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم، أتيحت الفرصة لدى جماهير نابولي لإجراء "بروفة" على أناشيدهم الاحتفالية أملا في ترديدها مع نهاية المباراة المرتقبة أمام ريال مدريد الإسباني اليوم الثلاثاء في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

 

وكان نابولي قد خسر أمام ريال مدريد حامل اللقب 3-1 في مباراة الذهاب التي أقيمت بالعاصمة الإسبانية، والآن يتطلع إلى دعم جماهيره عندما يستضيف ريال مدريد في مباراة الإياب على ملعب "سان باولو" أملا في قلب الموازين وانتزاع بطاقة التأهل لدور الثمانية للمرة الأولى في تاريخه.

 

ورغم صعوبة المهمة أمام ريال مدريد المتوج باللقب الأوروبي 11 مرة، لا تزال جماهير نابولي متمسكة بالأمل بشكل كبير، وينتظر حضورها بكثافة لمؤازرة لاعبيها، أملا في تحقيق الإنجاز غير المسبوق للفريق.

 

وسادت حالة من البهجة والتفاؤل بمدينة نابولي بعد فوز فريقها على روما في عقر داره، والذي عمل على تحسين العلاقة المتوترة بين أوريليو دي لاورينتيس رئيس النادي والمدير الفني ماوريسيو ساري.

 

ويحتل نابولي المركز الثالث بالدوري الإيطالي بفارق نقطتين فقط خلف روما، ومع تفوق يوفنتوس بفارق عشر نقاط في الصدارة، بات الصراع دائرا على المركز الثاني الذي يؤهل صاحبه مباشرة إلى دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، وذلك قبل 11 مرحلة من نهاية المسابقة.

 

وتعزز طموح جماهير نابولي بعد أن أنهى المهاجم البلجيكي درايس ميرتنز فترة صيام عن التهديف دامت شهرا، وسجل هدفي الفوز للفريق في شباك روما، ليرفع اللاعب رصيده هذا الموسم إلى 22 هدفا.

 

كذلك تألق خوسيه مانويل رينا في حراسة مرمى الفريق وأنقذ شباكه من كرتين خطيرتين في الدقائق الأخيرة.

 

ويعتمد نابولي بشكل كبير على سرعة ومهارة لورنزو إنسيني على الجهة اليسرى، الذي سجل هدف الفريق في مدريد، كما يعتمد المدير الفني ساري أيضا على قدرات اللاعب العائد من الإصابة أركاديوز ميليك، والوافد الجديد ليوناردو بافوليتي.