الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

ريال مدريد يبحث عن بديل بيبي

2017-03-11 09:31:13 الرياضة

الرابعة نيوز : رشّح موقع "fichajes" الإسباني، اسمين لتعويض كليبر بيبي، مدافع فريق ريال مدريد، حال قرر الأخير الرحيل عن صفوف الميرينجي، بعد نهاية الموسم الحالي.

 

وينتهي عقد بيبي مع ريال مدريد الصيف المقبل، إلا أنه لم يتوصل إلى اتفاق على التجديد حتى الآن، وهو ما يشير إلى اقتراب رحيله عن الفريق الملكي.

 

وأشار التقرير إلى أنه على الفريق الملكي إعادة مدافعه المعار إلى إينتراخت فرانكفورت الألماني، بعد نهاية الموسم الحالي، لتدعيم مركز قلب الدفاع في الموسم الجديد.

 

وأظهر فاييخو أنه من مدافعي الصف الأول، وأن زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، سيكون قادرًا على الاعتماد عليه في الخط الخلفي.

 

وقال التقرير إنه على الرغم من صعوبة التعاقد مع جو جوميز مدافع ليفربول الشاب، وخطفه من قبضة يورجن كلوب، إلا أن ابن الـ19 عامًا يستحق محاولة ريال مدريد لضمه.

 

وانتقل جوميز من صفوف فريق تشارلتون أثلتيك إلى ليفربول في صيف عام 2015 مقابل 3.5 مليون جنيه إسترليني، ويعتقد الكثيرون أن جوميز سيكون من أبرز مواهب إنجلترا خلال السنوات المقبلة.

 

ناتشو وفاران

 

ومن الممكن أن يتعاقد ريال مدريد، مع أحد اللاعبين السابقين بالإضافة لوجود المدافعين ناتشو وفاران في صفوف دفاعات الميرينجي.