الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

اتحاد الكرة يوقف حارس الرياضي لمدة عام

2017-03-16 09:19:11 الرياضة

الرابعة نيوز: صادق الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، على قرارات لجنة الانضباط، بعد انتهاء مباريات الجولة الماضية، من بطولة الدوري العام بدرجاته المختلفة الممتازة، والأولى، والثانية في قطاع غزة.

 

وقرر الاتحاد، توجيه لفت نظر لإدارة نادي خدمات خان يونس، بعدم تكرار ما حدث من جماهيرهم، خلال مباراتهم أمام التفاح، الذي تم لفت نظر إدارته أيضا لعدم تكرار ما حدث من جماهيرهم، خلال المباراة.

 

وفي مباراة غزة الرياضي، وخدمات رفح، تقرر حرمان محمد السحار المساعد الإداري لنادي غزة الرياضي من مرافقة الفريق مباراتين رسميتين، وغرامة مالية قدرها 100 دينار.

 

كما تم إيقاف الحارس عاصم أبو عاصي، سنة ميلادية من تاريخه، وحرمانه من المشاركة في نشاطات الاتحاد وغرامة مالية قدرها 300 دينار، بالإضافة لحرمانه من المشاركة مع المنتخبات الوطنية.

 

وفي مباراة أهلي بيت حانون، وشباب جباليا، قرَّر الاتحاد توجيه لفت نظر لإدارة نادي بيت حانون، بعدم تكرار ما حدث من جماهيرهم، وغرامة مالية قدرها 200 دينار.

 

وفي مباراة الزيتون والجلاء، تقرر إيقاف لاعب الزيتون شعبان حجازي مباراتين رسميتين بالإضافة إلى عقوبة الطرد، وغرامة مالية قدرها 100 دينار، وإيقاف لاعب الزيتون محمد كشكو مباراة رسمية واحدة بالإضافة إلى عقوبة الطرد، وغرامة مالية قدرها 100 دينار، وإيقاف المدير الفني لنادي الجلاء بسام الصادق مباراتين رسميتين، وغرامة مالية قدرها 200 دينار.