الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

ثقافي طولكرم يهزم دورا بثلاثية ويصعد لربع نهائي كأس فلسطين

2017-04-12 09:23:38 الرياضة

الرابعة نيوز: بلغ فريق ثقافي طولكرم، دور الثمانية من مسابقة كأس فلسطين لأندية الضفة الغربية، وذلك بالفوز الكبير اليوم الثلاثاء على شباب دورا (3/0)، في اللقاء الذي أقيم على استاد الحسيني.

 

وتقدم الثقافي في الشوط الأول عن طريق النجم معاذ مصطفى، وفي الشوط الثاني قتل أسامة الصباح المباراة بهدف آخر في الدقيقة 52، تلاه زميله أمير نفاع بالهدف الثالث في الدقيقة 61.

 

في المقابل حاول دورا على فترات من خلال نجمه عاطف أبو بلال، لكن الفريق لم ينجح حتى في تقليص النتيجة، لتظل النتيجة على حالها، وينتهي اللقاء لصالح الثقافي (3/0).

 

ورغم أن الثقافي ومديره الفني محمد الصباح، أعطى الفرصة للاعبين البدلاء للمشاركة بصفة أساسية في اللقاء، بعد الجهود الكبيرة الذي بذل من اللاعبين الأساسيين في لقاء هلال القدس في الدوري قبل أيام، إلا أن الفريق أجاد وقدم مباراة طيبة للغاية، ولم يجد أي صعوبة في التأهل، وملاقاة شباب السموع في الدور المقبل.

 

على صعيد آخر، فجر فريق القوات من الدرجة الأولى "احتراف جزئي" مفاجأة من العيار الثقيل، عندما تمكن الفريق من الإطاحة بفريق شباب الظاهرية من دوري المحترفين (5/4)، بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبي.