الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

بيل يحدد وجهته المقبلة بعد ريال مدريد

2017-05-17 09:53:11 الرياضة

الرابعة نيوز: استقر النجم الويلزي، جاريث بيل، جناح ريال مدريد الإسباني، على وجهته القادمة في حالة الرحيل عن صفوف النادي الملكي، عقب نهاية الموسم الجاري.

 

وأشارت صحيفة "ميرور" البريطانية، نقلاً عن تقارير صحفية في إسبانيا، إلى أن بيل لا يريد الرحيل عن صفوف الريال، ولكن الإصابات العديدة التي ضربته هذا الموسم، والتي داهمته في نوفمبر الماضي، وتجددت أكثر من مرة، جعلته يفكر في احتمالية الرحيل خلال الصيف المقبل.

 

وأكدت أن بيل، جدد عقده حتى صيف 2022 ، براتب قيمته 250 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، إلا أنه استقر بشكل مبدئي على العودة إلى إنجلترا، حيث يفضل الانضمام إلى صفوف مانشستر يونايتد، والعمل تحت قيادة مورينيو، عن الانتقال إلى تشيلسي أو العودة إلى ناديه القديم توتنهام هوتسبير.

 

ولفتت إلى أن بيل سجل 9 أهداف، في 26 مباراة هذا الموسم، إلا أن فرصه في المشاركة أساسيًا باتت محل شك، بعدما نجح زين الدين زيدان المدير الفني للفريق في إيجاد بديل قوي له بالاعتماد على الثنائي إيسكو وماركو أسينسيو.

 

ويسابق جاريث بيل، الزمن أملاً في اللحاق بمواجهة يوفنتوس بدوري أبطال أوروبا يوم 3 يونيو المقبل، والتي من الممكن أن تمنحه فرصة أخيرة، وإلا سيتحرك مسؤولو النادي الملكي لضم أي من إيدين هازارد نجم تشيلسي، أو كيليان مبابي مهاجم موناكو الواعد.