الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

فريق فتيات القدس ينهي مشاركته في مهرجان النرويج السنوي

2017-08-16 10:04:08 الرياضة

الرابعة نيوز: أنهى فريق فتيات القدس تحت 12 عاما، الذي يشرف عليه الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، مشواره في بطولة كأس النرويج، التي أقيمت في أوسلو، خلال الفترة من 30 تموز إلى 5 آب الجاري.

 

وكان فريق فتيات القدس قد لعب ست مباريات بنظام سباعي خلال ثلاثة أيام في المهرجان، بمعدل مباراتين في اليوم، حيث استهل أولى مبارياته بالفوز أمام فريق سكالا، قبل أن يتلقى الخسارة من فريق كفوم كام، وتعرض بعد ذلك لخسارة ثانية أمام فريق فلرنجا، في حين تعادل أمام فريق هيدلسمو، ليختتم مشاركته بالتعادل أيضاً مع فريق ألنس فاجن، إضافة إلى الخسارة أمام فريق فلنت.

 

وأشارت المدربة نفين كليب إلى أن مستوى وأداء لاعبات فريق فتيات القدس كان جيداً على مدار منافسات البطولة باعتبارها المشاركة الخارجية الأولى لهن، مؤكدةً في ذات الوقت على مدى الاستفادة من هذه التجربة، كونها أكسبت اللاعبات الواعدات الخبرة من خلال الاحتكاك مع فرق خارجية تملك خبرة أكبر في لعبة كرة القدم.

 

وأكدت كليب على ضرورة استمرارية هذه المشاركات من أجل تطوير الكرة النسوية في فلسطين، ونقل الخبرة من لاعبة إلى أخرى، بالإضافة إلى تحفيز اللاعبات لتقديم أفضل ما لديهن في المستقبل.