الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

بيت لحم يتفوق على رام الله في دوري السلة

2017-08-23 09:24:11 الرياضة

الرابعة نيوز: صالح أرثوذكسي بيت لحم، يوم الاثنين، جماهيره بعد فوزه على أرثوذكسي رام الله بفارق 14 نقطة في ختام الأسبوع الثاني لدوري "جوال" للدرجة الممتازة لكرة السلة.

 

استضاف أرثوذكسي بيت لحم نظيره رام الله على أرضه في صالة العمل الكاثوليكي وتفوق عليه بالنتيجة 102-88.

 

وامتازت المباراة بالإثارة والندية، فيما تمكن التلاحمة بفضل خبرتهم وبتألق لاعبهم الأجنبي الجديد من حسم المباراة وتحقيق الفوز الأول بالدوري، وبذلك يرتفع رصيد الفريقين إلى 3 نقاط من فوز وخسارة.

 

الربع الأول:

حضر رام الله إلى المباراة بـ 8 لاعبين، فيما لم يشارك بيت لحم اللاعب موسى بشير بسبب الإصابة، وتولى دفة تدريب بيت لحم اللاعب السابق بالفريق الأجنبي بول والذي أصيب خلال مباراة فريقه مع بيت ساحور، واضطر بيت لحم للتعاقد مع لاعب أجنبي جديد يشارك لأول مرة مع الفريق.

بداية قوية من الفريقين، افتتحها المقاتل عمار جلايطة بثلاثية. رد عليه إياد عبد الله بمتابعة من تحت السلة.

 

لعب الفريقان بدفاع المنطقة، مال أداء بيت لحم إلى الفردية مما أعطى حافزا لرام الله لتوسيع الفارق، وسط تألق من النجم محمد موسى الذي سجل 8 نقاط، والأجنبي الذي أحرز 9 نقاط، ويوسف زكاك، وتمكنوا جميعا وبتوجيهات من مدرب الفريق نادر مرتا من حسم الربع بـ 29-19.

 

الربع الثاني:

نظم مدرب بيت لحم أوراقه داخل الملعب وأعاد لاعبي الخبرة اياد عبد الله وإبراهيم البندك، واللذين تمكنا الى جانب بقية اللاعبين من تقليص الفارق الى 27-34، طلب بعدها مدرب رام الله وقتا مستقطعا في محاولة لتدارك الموقف خاصة في ظل زيادة الاحتجاجات على التحكيم.

 

تراجع مستوى رام الله، ومال اداؤه الى التسرع وافتقد للتركيز وسط تحسن في لعب بيت لحم الذي استفاد من دكة بدلائه على عكس رام الله، ونجح عبد القادر محمد وابراهيم حبش والاجنبي من حسم الربع 24-20.

 

الربع الثالث:

انتفض بيت لحم خاصة مع دخول الاجنبي اجواء المباراة والذي امتاز بتسجيلاته من تحت السلة، فيما تألق ابراهيم حبش وفراس فريج بالتسجيل من خارج القوس.

 

ونجح بيت لحم في اغلاق دفاعاته وتكثيف هجماته، واستفاد الفريق من تسرع وارهاق بعض لاعبي رام الله موسعين النتيجة الى 35-16.

 

الربع الرابع:

حافظ بيت لحم على تقدمه وارتفعت الاخطاء على الفريقين، فقد خرج عبد القادر محمد من بيت لحم ومحمد موسى من رام الله بالاخطاء الخمسة.

 

اياد عبد الله تألق تحت السلة، وألهب اجنبي بيت لحم المباراة بتسجيله "دنك" ولا أروع رد عليه اجنبي رام الله بالمثل.

 

وسجل ابراهيم البندك سلة رفع من خلالها النتيجة الى 100 نقطة، وأضاف فراس فريج نقطتين إضافيتين لتنتهي المباراة بفوز بيت لحم بالنتيجة 102-88.