الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

الوحدات يسحق الرمثا ويتأهلان معًا لنصف نهائي درع الاتحاد

2017-08-26 09:44:24 الرياضة

الرابعة نيوز : تأهل الوحدات إلى نصف نهائي بطولة درع الاتحاد لكرة القدم، بعد الفوز على الرمثا . 3-0 أمس الجمعة، على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، في ختام مباريات دور المجموعات.

 

تناوب على تسجيل أهداف الوحدات، السوري فهد اليوسف (2)، وبهاء فيصل (45)، وحمزة الدردور (62) من ركلة جزاء.

 

وتصدر الوحدات المجموعة الثالثة بـ9 نقاط، فيما تراجع الرمثا للمركز الثاني، وبقي رصيده عند 6 نقاط، لكنَّه ضمن تأهله كأفضل وصيف عن المجموعات الثلاث.

 

نجح الوحدات في مباغتة، الرمثا بهدف سريع في الدقيقة الثانية، عندما قطع بهاء فيصل الكرة من أحد المدافعين ومررها لفهد اليوسف الذي راوغ الحارس، رأفت الربيع، ووضع الكرة في الشباك.

 

حافظ الوحدات، على أفضليته الهجومية، ولاحت له عدة فرص لم يستثمرها بالشكل المطلوب، حيث أضاع الدردور انفرادًا، وكذلك عبد الله ذيب في مناسبتين.

 

وأدرك مدرب الرمثا السوري محمد شبرق بأنَّ ضعف خط الوسط بالفريق منح الوحدات الأفضلية المطلقة ليقوم بترميم ذلك بالدفع باللاعب عبدالله أبو زيتون بدلاً من المهاجم خالد الدردور، ليلعب إلى جانب الداوود واللحام.

 

وتوَّج الوحدات أفضليته في الدقيقة 45، ومن كرة عرضية وجدت بهاء فيصل يضعها برأسه في الشباك.

 

وواصل الوحدات الأفضلية في الشوط الثاني، وتألق حارس الرمثا رأفت الربيع في التصدي لأكثر من فرصة، فيما ردَّ الرمثا على ذلك بتسديدة ضعيفة لمصعب اللحام مرت بجوار القائم الأيمن لتامر صالح حارس الوحدات.

 

وفي الدقيقة (62) تحصَّل حمزة الدردور على ضربة جزاء، لينفذها الدردور بشباك فريقه السابق بنجاح.

 

وقام مدرب الوحدات جمال محمود بإجراء عدة تبديلات لتجربة اللاعبين، في الوقت الذي فوت فيه محمد الداوود فرصة تسجيل هدف للرمثا من كرة عرضية، سدَّدها بجوار القائم، فيما رد القائم تسديدة عبدالله ذيب.

 

وفي مباراة ثانية، قلب الأهلي، تأخره أمام ذات راس إلى فوز معنوي 2-1، في المباراة التي جمعتهما على استاد عمان الدولي.

 

أحرز هدفي الأهلي يزن ثلجي وليث البشتاوي، فيما سجل هدف السبق لذات راس محترفه السويدي مراد لقمان.