الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

شباب رفح يوقف 3 لاعبين قبل مباراة السوبر

2017-09-05 11:08:34 الرياضة

الرابعة نيوز:  انعكست المشاكل التي عصفت بنادي شباب رفح على تحضيرات الفريق للموسم الجديد وكأس السوبر أمام الصداقة، المقرر إقامته يوم 15 سبتمبر الحالي.

 

وانفجرت المشاكل في أعقاب كأس فلسطين وتتويج الفريق بالكأس للمرة الأولى في تاريخه، حيث طالب اللاعبون بالمزيد من المكافآت، في حين فضلت الإدارة أن تكون المكافآت حسب الفئات التي أقرها المجلس لتوزيع المكافآت المالية.

 

وأكدت مصادر من نادي شباب رفح أن المجلس قرر إيقاف الثلاثي عبد الله سلامة ورأفت القن ووليد أبو دان.

 

وقالت المصادر إن الخلافات نشبت عقب اجتماع الإدارة الأخير مع الفريق، ومناقشة مكافآت الحصول على لقب كأس فلسطين، واللائحة المالية قبل انطلاق الموسم الجديد.

 

وأشارت تلك المصادر إلى أن اللاعبين الثلاثة أبدوا اعتراضهم على المكافآت المالية التي بلغت 600 دولار، بصفتهم أكبر اللاعبين سنا في الفريق.

 

وأكدت أن الأمور تصاعدت خلال مناقشة اللائحة المالية والتي أحدثت إشكالية كبيرة بين اللاعبين والإدارة.

 

وأقر النادي لائحة اللاعبين، حيث تحصل الفئة الأولى على 4000 دولار كحد أقصى في الموسم الجديد بخلاف المكافآت و2600 دولار للفئة الثانية ومبلغ أقل للفئة الثالثة.

 

وتحفظ العديد من اللاعبين على اللائحة الجديدة، خاصة أن الصفقات التي أبرمها النادي للموسم الجديد ستتقاضى مبالغ أكبر من الفئة الأولى، وهو ما أدى لانفجار الوضع.

 

وقرر مجلس إدارة الشباب إيقاف عبد الله سلامة 11 مباراة، وحرمانه من المشاركة في تدريبات الفريق، والقن 4 مباريات، وغرامة مالية 500 دولار، بجانب إلزامه بالتدريبات، وأبو دان مباراة واحدة وغرامة مالية 100 دولار.