الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

سوريا.. خطوة وحيدة لحلم المونديال

2017-09-05 11:09:37 الرياضة

الرابعة نيوز : تترقب العيون العربية العاشقة لسوريا وكرة القدم، نهاية مباراة المنتخب السوري مع منافسه الايراني في الجولة الأخيرة من التصفيات الاسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا، نهاية ربما تمنح معها بطاقة العبور للمنتخب السوري في حال الانتصار بطاقة العبور نحو المونديال.

 

المنتخب السوري يحتل المركز الثالث في مجموعته بفارق نقطتين خلف كوريا الجنوبية، وبفارق الأهداف عن أوزبكستان. وفي حال فوز سوريا على ايران المتصدرة (21 نقطة) التي ضمنت تأهلها، ستكون سوريا أمام فرصة الحلول ثانية والتأهل مباشرة، أو ثالثة وخوض الملحق الآسيوي.

 

منتخب إيران يشكل عقدة كروية لنظيره السوري فإن الجماهير لديها كل الثقة اليوم في هذا الجيل الذي لديه الرغبة القوية في ادخال فرحة كروية لشعب يعاني من ويلات الحرب والدمار منذ سنوات.

 

تاريخياً لا يحمل المنتخب السوري في رصيده نتائجاً براقة أمام إيران، فمن بين 25 مباراة لعبها "نسور قاسيون" ضد منافسهم فازوا فقط في واحدة، ضمن تصفيات كأس العالم 1974.

 

ويعتمد المنتخب السوري على كوكبة من النجوم وفي مقدمتهم هداف الدوري السعودي عمر السومة الى جانب المهاجم المتألق عمر خربين وبمساعدة فراس الخطيب.

 

المباراة تقام عند الساعة 6 بتوقيت فلسطين، ونتمنى ان تحمل معها الفرح للشعب السوري والعربي بتأهل أول لنهائيات كأس العالم.