الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

اللجنة التنظيمية تعلن أماكن بيع تذاكر مباراة فلسطين وبوتان

2017-10-03 09:28:16 الرياضة

الرابعة نيوز: أعلنت اللجنة التنظيمية الخاصة بمباراة منتخب فلسطين الأول أمام نظيره بوتان، المقرر إقامتها مساء يوم الثلاثاء، الموافق 10 أكتوبر الجاري، على استاد دورا الدولي، في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة بتصفيات كأس آسيا 2019 في الإمارات، أماكن بيع التذاكر الخاصة باللقاء.

 

ويلعب منتخبنا الوطني في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات: سلطنة عُمان، جزر المالديف وبوتان، ويتصدر الفدائي فرق المجموعة برصيد 9 نقاط، من ثلاث انتصارات متتالية.

 

ويتقدم المنتخب الفلسطيني على نظيره العُماني صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط، ويأتي منتخب جزر المالديف ثالثًا بثلاث نقاط، في حين يتذيل منتخب بوتان فرق المجموعة بدون رصيد من النقاط.

 

وأشارت اللجنة التنظيمية إلى أن التذاكر أصبحت متاحة لكافة الجماهير الفلسطينية بداية من اليوم الإثنين، في مقر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم المركزي بالرام، وكذلك في مقرات الاتحاد الفرعية في الشمال والوسط والجنوب.

 

وتواصل اللجنة التنظيمية عقد اجتماعاتها من أجل إنهاء أهم متطلبات الحدث من جميع النواحي ضمن خطة واضحة وفريق واحد، ولضمان تنظيم يؤكد قدرة فلسطين على استضافة أهم الفعاليات والمباريات الدولية، ويعكس مدى التطور الذي وصلت إليه الرياضة الفلسطينية في السنوات الأخيرة.

 

ودعت اللجنة التنظيمية إلى ضرورة التركيز على أهمية هذا الحدث في وسائل الإعلام المختلفة خلال الأيام المُقبلة، وذلك من أجل ضمان حضور أكبر عدد من الجماهير الفلسطينية وتقديم دعمها للاعبي الفدائي في هذه المباراة.