الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

سلوان يتخطى بيت أمر بثلاثية

2017-10-07 10:39:46 الرياضة

الرابعة نيوز : تغلب فريق سلوان على ضيفه بيت أمر بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب ماجد أسعد في البيرة، أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري الدرجة الأولى، ليرفع سلوان رصيده الى 7 نقاط في المركز السادس، فيما تجمد رصيد بيت أمر عند النقطة الثالثة في المركز العاشر.

 

جاءت بداية اللقاء قوية من سلوان الذي دخل بحثا عن هدف التقدم، فاخترق أحمد عليان دفاعات بيت امر في الدقيقة (9) وأسقط كرة من فوق الحارس خليل عوض، قبل ان يحولها المدافع الى ركنية، وبعدها بدقيقتين صوب عبد سلامين كرة من خارج منطقة الجزاء جاءت سهلة بين يدي الحارس.

 

وكاد سلوان ان يفتتح التسجيل في الدقيقة (13) عندما أرسل لاعبه أيوب مراغة كرة من ضربة ركنية وصلت الى محمد حسان الذي صوب كرة مقصية علت العارضة بقليل.

 

وعند الدقيقة (22) سنحت لمهاجم سلوان خضر الحليسي فرصة من داخل منطقة الجزاء، بعد ان وصلته الكرة من ضربة ركنية، ليصوبها برأسه خارج المرمى.

 

وترجم سلوان أفضليتهم بهدف في الدقيقة (38) عن طريق منذر شويكي، الذي وصلته كرة عرضية من أيوب مراغة، ليصوبها من داخل منطقة العمليات، ليسكنها في الشباك ويعلن عن الهدف الأول لفريقه.

 

وفي الشوط الثاني دخل الضيوف بقوة بحثا عن هدف التعادل، حيث سدد محمد عوض في الدقيقة (56) كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، تصدى لها حاتم العباسي ببراعة.

 

وتمكنوا من إدراك التعادل عند الدقيقة (60) عن طريق اللاعب حسام العلامي، بعد ان سدد ميسر مارية كرة من ضربة حرة مباشرة على المرمى، تصدى لها الحارس حاتم العباسي وارتدت ليتابعها العلامي في الشباك.

 

وتمكن خضر الحليسي من إضافة الهدف الثاني لسلوان عند الدقيقة (64) بعد ان استلم كرة من منذر الشوبكي داخل الصندوق، أودعها في الشباك.

 

وواصل سلوان اهدار الفرص واحدة تلو الأخرى، حيث أهدر رابح صقر فرصة احراز الهدف الثالث عند الدقيقة (85) بتسديدة من منتصف الملعب مرت بجوار القائم.

 

وفي الوقت بدل الضائع تمكن فهد كنعان من إضافة الهدف الثالث لسلوان من تسديدة داخل منطقة الجزاء، لتنهي المباراة بفوز سلوان بثلاثة أهداف لهدف.