الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

إيمري يؤكد ارتياح نيمار ونجاحه مع سان جيرمان

2017-10-31 09:53:10 الرياضة

الرابعة نيوز: استنكر الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ما يتردد عن شعور لاعبه البرازيلي نيمار دا سيلفا بالضيق وعدم الارتياح حاليا مع الفريق.

 

ويستضيف سان جيرمان اليوم الثلاثاء فريق أندرلخت البلجيكي، في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وقال إيمري، في المؤتمر الصحفي لفريقه أمس الاثنين: "نيمار سينجح هنا" في إشارة إلى ارتياح اللاعب مع سان جيرمان، الذي انتقل إليه صيف هذا العام، قادما من برشلونة في صفقة قياسية جعلته اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم حتى الآن.

 

ورداً عما ذكرته وسائل الإعلام بشأن شعور نيمار بالضيق من طول فترة جلسات الفيديو، التي يلجأ إليها الطاقم التدريبي في سان جيرمان لدراسة المنافس، أشار إيمري: "يتحلى نيمار بالتركيز الشديد في الاجتماعات وجلسات الفيديو. جميع لاعبي الفريق يدركون جيدا مدى أهمية هذه الجلسات".

 

وعن زيارة اللاعب لأصدقائه القدامى في برشلونة، أوضح إيمري: "عندما تعاقد نيمار مع الفريق، كان هنا لرغبته في العمل مع الفريق. يتمتع نيمار بالإمكانيات والمهارات الفردية في فريق يضم العديد من الموهوبين. كما يتمتع بالحافز والطموح لتطوير مستواه".