الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

مصافحة كريستيانو رونالدو وبلاتيني تخطف الأنظار في مؤتمر دبي

2014-12-30 16:01:03 الرياضة

الرابعة نيوز: نجح مؤتمر دبي الرياضي الدولي التاسع في اعادة الصفاء بين الفرنسي ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الاوربي لكرة القدم والبرتغالي كرستيانو رونالدو نجم ريال مدريد.

ونشب خلافاً بين ريال مدريد بما فيه لاعبه رونالدو من جهة وبلاتيني من جهة أخرى بعدما صرح الأخير بضرورة فوز لاعب ألماني بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم ، وهو الأمر الذي أغضب  رونالدو و إدارة ومدرب ريال مدريد الذين يرون أن نجمهم البرتغالي هو الأحق بالفوز بالكرة الذهبية وأنه لا يجوز لرئيس الاتحاد الأوروبي التعليق على هذا الموضوع علنا وإمكانية التأثير على اختيار الفائز بالكرة الذهبية.

وكان رونالدو تجاهل على ما يبدو بلاتيني على منصة تتويج ريال مدريد بلقب بطل أندية العالم في مدينة مراكش المغربية خلال ديسمبر الجاري.

لكن الأجواء التي سادت مؤتمر دبي الرياضي الدولي التاسع وتواجد الجميع في حفل "دبي فوتبول جالا" لتوزيع جائزة "جلوب سوكر" الذي اقيم مساء امس الاول الاثنين أزالت الخلاف خلال الحفل الذي شهد أيضا تسلم رونالدو جائزة أفضل لاعب في العالم من قبل سعادة خليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة بديوان صاحب السمو حاكم دبي. 

وحظيت مصالحة بلاتيني وكرستيانو التي شهدتها مدينة دبي باهتمام اعلامي كبير حيث خصصت العديد من الصحف والمواقع الالكترونية مساحات واسعة للخبر مشيرة الى نجاح مدينة دبي في وضع نهاية للخلاف الشهير والمساهمة في عودة الصفاء بين النجم الشهير والرجل الأول في الاتحاد الاوربي لكرة القدم.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي تسجيل فيديو يجمع بلاتيني وكرستيانو خلال حفل دبي وهما يتحدثان لحظة وجودهما في المنصة، وتساءل الكثيرون عن تفاصيل الحديث الذي دار بينهما مشيرين الى الخلاف الشهير.

من جهته عبر كرستيانو عن سعادته الكبيرة بالتواجد في مدينة دبي، عبر حسابه الشخصي في تويتر، حيث قام بوضع صورة وهو داخل يخت في مياه الخليج العربي قبالة جزيرة النخلة وكتب معلقاً: اقضي اياما عظيمة في دبي، كما اكد فخره بالحصول على جائزة غلوب سوكر كأفضل لاعب في العالم والنجم المفضل لدي الجماهير، وشكر البرتغالي محبيه الذين توجوه بلقب اكثر اللاعبين جماهيرية واعدا بتقديم الافضل مستقبلاً