الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

مدرب جديد لمنتخبنا الوطني والشارع الرياضي مصدوم

2017-12-20 09:35:17 الرياضة

الرابعة نيوز :  وقّع جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، أمس الثلاثاء في العاصمة السعودية الرياض، عقداً مع المدرب البوليفي خوليو سيزار، لقيادة المنتخب الفلسطيني الأول.


وجاء الإعلان عن التعاقد عبر حساب الهيئة العامة للرياضة في السعودية على موقع "تويتر"، والتي تكفل رئيسها تركي آل الشيخ، بالتكاليف الكاملة للتعاقد مع المدرب سيزار والفريق الفني الذي سيرافقه مع المنتخب، لمدة سنة كاملة.


ولم يصدر عن اتحاد الكرة الفلسطيني حتى الآن أي توضيح أو تعليق على هذا الأمر.


وكان تركي آل الشيخ، قد دعم الاتحاد الفلسطيني بمليون دولار، لتأمين جهاز فني تدريبي للمنتخب الأول، حرصًا منه على دعم كرة القدم في فلسطين، باعتباره رئيسًا لاتحاد التضامن الإسلامي.


عرض الصورة على تويترعرض الصورة على تويتر


وشكّل القرار مفاجأة وصدمة كبيرة للشارع الرياضي الفلسطيني، سيّما أنه أتى دون أي مقدمات، أو تسريبات عن احتمالية التعاقد مع مدرب جديد للمنتخب، خلفاً للمدرب الوطني عبد الناصر بركات، الذي حقق مع الفدائي نتائج مميزة منذ توليه دفة القيادة الفنية عام 2015.


وعلى مدار عامين ونصف، قاد عبد الناصر بركات المنتخب الفدائي في 19 مباراة رسمية، حقق الفوز في 10 منها، وتعادل في 7 لقاءات، وخسر لقاءين فقط.


وكان الإنجاز الأكبر لبركات، هو التأهل مع الفدائي لنهائيات أمم آسيا 2019، للمرة الثانية على التوالي، حيث يتصدر منتخبنا مجموعته في التصفيات برصيد 15 نقطة، من 5 انتصارات متتالية، وتبقت له مباراة وحيدة في التصفيات أمام المنتخب العماني في 27 آذار 2018.