الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

شباب رفح يشعل صدارة الدوري الفلسطيني بفوز قاتل

2018-02-01 10:04:46 الرياضة

الرابعة نيوز : أشعل نادي شباب رفح، الصراع على لقب دوري الوطنية موبايل الفلسطيني الممتاز لأندية قطاع غزة، بعد الفوز المثير الذي حققه على ضيفه شباب خان يونس (3/2)، في ختام الجولة الرابعة عشرة من الدوري.


 

ونجح نادي شباب رفح في قلب الطاولة على المتصدر، فبعد أن تقدم شباب خان يونس بهدفين في أول نصف ساعة من اللقاء، عاد الشباب وقلص النتيجة بهدف أول قبل دقيقة على نهاية الشوط عبر أحمد الشاعر.



وفي الشوط الثاني تمكن قلب دفاع الفريق عبد الله سلامة من تحويل مسار المباراة بهدفين قاتلين، ليصبح بطلاً للنادي.


وتوقف رصيد شباب خان يونس عند 28 نقطة، ويبقى متصدرًا للدوري بفارق المواجهات المباشرة مع الصداقة، بينما تقدم  شباب رفح للمركز السادس على لائحة الترتيب برصيد 18 نقطة.

 


وفي بقية اللقاءات، لم تتغير نتائج الجولة، وبقيت الأمور على حالها، على اعتبار أنها جميعًا انتهت بالتعادل، فالصداقة الوصيف (28 نقطة) تعادل مع غزة الرياضي (26 نقطة) ثالث الترتيب سلبيًا.


وأهدر نادي خدمات رفح رابع الترتب برصيد 24 نقطة، فرصة اقتناص المركز الثالث بفارق الأهداف عن الرياضي، حيث فشل الفريق في الحفاظ على تقدمه أمام الشاطئ بهدف لنجم دفاعه أحمد البهداري، فاستقبلت شباكه هدفاً قاتلاً.



ورفع رفح رصيده إلى 24 نقطة، بينما ارتفع رصيد الشاطئ عند 13 نقطة، في المركز التاسع وظل في دائرة الخطر.



كما رفض نادي شباب جباليا خامس الترتيب، فرصة مواصلة انتصاراته، والاقتراب من المربع، حيث تعادل مع ضيفه القادسية قبل الأخير بهدف لمثله، ليحصل كل فريق على نقطة، ففريق شباب جباليا أصبح لديه 22 نقطة، بينما ارتفع رصيد القادسية عند 11 نقطة.



وتعادل الأهلي مع الهلال (4/4)، بعدما مباراة مثيرة وحافلة، منحت كل فريق نقطة، فالهلال ظل ثامنًا برصيد 15 نقطة، لكنه وضع نفسه في منطقة شبه آمنة، بينما ظل الأهلي كما هو في المركز الأخير برصيد 10 نقاط.



وتعادل اتحاد خان يونس مع ضيفه اتحاد الشجاعية (1/1)، ليتراجع الشجاعية مركزًا ويصبح سابعًا برصيد 17 نقطة، بينما ظل اتحاد خان يونس عاشرًا برصيد 11 نقطة