الرئيسية الأخبار المحلية الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

خان يونس ينتزع فوزًا ثمينًا أمام الهلال في الدوري

2018-02-10 10:17:46 الرياضة

الرابعة نيوز: ودّع اتحاد خان يونس المركز الأخير، بعد الفوز على ضيفه الهلال بنتيجة 1-0، أمس الجمعة، في إطار لقاءات الجولة 16 من دوري الوطنية موبايل الممتاز لأندية غزة.


سجل هدف المباراة الوحيد، معالي كوارع من ركلة جزاء في الدقيقة 44.


رفع اتحاد خان يونس رصيده إلى 14 نقطة، وقفز للمركز العاشر، حيث استفاد الفريق تمامًا من خسارة الشاطئ، وتوقف رصيده عند 13 نقطة، بينما بقي الهلال كما هو في المركز الثامن برصيد 18 نقطة.


حاول الاتحاد منذ البداية الضغط من أجل التسجيل، وسانده الآلاف من أنصاره في ملعب المدينة الرياضية، وعبّر الفريق عن تواجده وخطورته من خلال تحركات الثنائي هيثم النجار وعمر أبوشقرة في المقدمة.


ظهرت خطورة الاتحاد بفرصة أولى للاعب هيثم النجار، سددها داخل الصندوق قوية بين يديي الحارس إياد أبودياب، واستمر في محاولاته مع تراجع واضح للهلال، حيث سدد أنور عمران كرة زاحفة مرت بجانب القائم.


وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة حقق الاتحاد مراده، وسجل هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء نفذها بنجاح معالي كوارع قائد الفريق.


استمرت أفضلية الاتحاد في الشوط الثاني، وكاد أنور عمران يهز الشباك لولا تدخل الحارس أبودياب


حاول الهلال من جهته إدراك التعادل عبر تحركات محمد عبيد ويوسف سالم، لكن دون جدوى، بينما لعب الاتحاد على الحفاظ على تقدمه بالدرجة الأولى، لينتهي اللقاء لصالحه بهدف نظيف.