الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

الخضر يودع دوري المحترفين بالهزيمة أمام السموع

2018-04-30 09:41:45 الرياضة

الرابعة نيوز :  أنهى فريق شباب الخضر مشواره في دوري المحترفين لكرة القدم بالخسارة أمام شباب السموع بهدفين لثلاثة، في المباراة التي أقيمت، مساء امس الأحد، على إستاد الخضر، ضمن الأسبوع الثاني والعشرين والأخير.


ومكن الفوز السموع من احتلال المركز الثالث مؤقتا برصيد 36 نقطة، أما الخضر فجاء في المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد 9 نقاط.


وتقدم السموع مبكرا وتحديدا بعد مرور دقيقتين على انطلاقة الشوط الأول عن طريق رامي مسالمه الذي تلقى تمريرة من حسام أبو عواد وبمجهود فردي انطلق وتقدم نحو منطقة الصندوق، وسدد الكرة على يمين الحارس معانقة الشباك.


هدف التعادل لمصلحة الخضر جاء في الدقيقة الـ21 عن طريق علي يوسف عندما استقبل الكرة ومن على مشارف الصندوق سددها في الشباك.


أخطر الفرص كانت للسموع في الدقيقة الـ35 عن طريق طارق أبو غنيمة عندما وصلته الكرة أمام المرمى وسددها لكن الكرة ارتطمت بأحد المدافعين وعادت دون متابعة، لينتهي الشوط بالتعادل بهدف لمثله.


واحتسب حكم اللقاء في الدقيقة الـ76 ضربة جزاء للخضر بعد عرقلة مهاجمه اياد الاعسم، انبرى لها نفس اللاعب وترجمها إلى هدف ثاني.


وفي الدقيقة الـ84 عدل السموع النتيجة، بعد هدف جميل أحرزه رامي مسالمه من ضربة ثابتة، حيث اسكن الكرة في المقص العلوي لزاوية المرمى.


وسجل السموع هدف الفوز الثالث في الوقت بدل الضائع عن طريق نجمه اياد أبو غرقود، بعد أن تابع كرة عرضية وبقدمه اسكنها الشباك.


حكام المباراة: للساحة اسحق الكيلاني، وساعده احمد ذوقان، ومحمود سالم، وعمر دولة رابعا، وراقبها فادي اللحام، ومقيم حكام ميشيل حنانيا.


وفي لقاء آخر ضمن الأسبوع الأخير، ارتقى مركز بلاطة للمركز السابع على سلم الترتيب بعد فوزه الكاسح على مستضيفه نادي دورا برباعية مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى 30 نقطة، أما دورا الهابط لدوري الدرجة الأولى فبقي في المركز الأخير برصيد 9 نقاط.